رئيس الوحدة: أنتظر رد الإسماعيلي لضم جبرين وشريف حازم
الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 - 00:16
كتب : محمد البنا
توريك جبرين
كشف هشام مرسي رئيس نادي الوحدة السعودي عن تقديم عرض للإسماعيلي لضم ثنائي الفريق توريك جبرين وشريف حازم.
وكان الوحدة قد أرسل عروضا للأهلي والزمالك لضم صالح جمعة ومؤمن زكريا ومعروف يوسف، قبل أن يكشف عن رغبته في ضم ثنائي الدراويش.
وقال هشام مرسي عبر برنامج الحريف على قناة DMC Sport: "ننتظر موقف الإسماعيلي من العرض الذي تقدمنا به لضم توريك جبرين وشريف حازم".
وأضاف "سنرسل مندوبا خلال يومين للتفاوض حول قيمة الثنائي وإتمام الصفقة".
وأشار "أصبح من الصعب أن نضم لاعبين من الأهلي أو الزمالك، فالأول تجاهل الرد على عرضنا والزمالك تمسك بمعروف يوسف".
وكان الإسماعيلي قد أكد على أنه يدرس العرض المقدم من الوحدة لضم شريف حازم ولم يتخذ قرارا حتى الآن.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا











