لجنة المسابقات تغرم الأهلي والزمالك وجنش بعد أحداث القمة
الإثنين، 02 يناير 2017 - 15:58
كتب : أحمد الخولي
الأهلي والزمالك
قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري تغريم الأهلي والزمالك 10 آلاف جنيه لكل منهما.
وتأتي الغرامة بسبب تبادل المرافقين للفريقين في ملعب بتروسبورت خلال مباراة الفريقين في الجولة الـ17 من المسابقة.
كما غرمت اللجنة الأهلي 10 آلاف جنيه إضافية بسبب عدم التزام الجهاز الفني للفريق بمنطقته الفنية.
وقررت اللجنة تغريم محمود عبد الرحيم "جنش" 20 ألف جنيه بسبب نزوله لأرض الملعب من المدرجات أثناء سير المباراة.
وخارج مباراة القمة، غرمت اللجنة الإسماعيلي 15 ألف جنيه لقيام أحد منظمي اللقاء التابعين للدراويش بالاعتداء على مدرب الاتحاد السكندري.
كما غرمت الإسماعيلي 10 آلاف جنيه أخرى لإلقاء المرافقين للفريق الزجاجات على فريق الاتحاد.
وشددت اللجنة على إخطار الأمن والأندية بمنع أي مسؤول في النادي من الوجود داخل الملعب إلا الموجود اسمهم على ورقة الفريق
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري