ملف – صالح جمعة.. عن المشاكل مع كبار الأهلي والسهر وخطأ مارتن يول

الإثنين، 02 يناير 2017 - 10:51

كتب : محمود باهي

صالح جمعه

استضاف إبراهيم عبد الجواد لاعب الأهلي صالح جمعة في حوار مطول عبر قناة DMC Sports وخلاله تحدث جمعة عن عديد من الأمور.

صالح جمعة

النادي : الكرخ

مشاكل عدة وأشياء كشفها صالح ضمن أمور أخرى تحدث فيها خلال هذا الحوار، والذي يرصد FilGoal.com عبر هذا الملف كل ما جاء فيه..

"مشكلتي كانت مع مارتن يول، مدير فني كبير، وله اسمه، وعمل مع أندية كبيرة، ولكن سيرته الذاتية بلا أي إنجازات .. كم بطولة فاز بها؟"

"في الوضع الحالي، سعيد بتواجدي في الأهلي، ولا أريد الرحيل، رغم وصول عرضين مميزين لي وللنادي".

انضمامه إلى الأهلي لن يؤثر على فرصتي".

"كذلك شخصيته في التدريب والمباريات، مستحيل يأكل بعد الساعة 10، مثلما يفعل اللاعبون الشباب، لقد اعتاد على النموذج الأوروبي، لذا يؤدي بقوة، ومتواجد مع الفريق"

"بالطبع كنت أتمنى التواجد في قائمة المنتخب لكأس الامم، خاصة أنني متواجد في معسكرات المنتخب ببلوغي 19 سنة مع بوب برادلي وشوقي غريب ثم هيكتور كوبر، ولكن لابد من المشاركة أساسيا للعودة مجددا"

"تواصل معي أحمد حسام ميدو قبل توليه مسئولية المدير الفني للزمالك، وكذلك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وسيد متولي إداري الفريق".

"الدور الثاني من الدوري، أكثر صعوبة، إلا أن الفوز في أول 5 مباريات، سيمنحنا فرصة كبيرة للغاية في حسم اللقب للموسم الثاني على التوالي".

"دائما يقولون في النادي، أنني استكمال مسيرة عبد الله السعيد، حيث لم يشارك كثيرا عند انضمامه للأهلي، لتواجد أبوتريكة، ولكنه مع الوقت والتدريب بجدية بات أحد نجوم الفريق بعد اعتزال أبوتريكة، فالأجيال تسلم بعض باستمرار في النادي".

"أعيش حياتي بشكل طبيعي مثل أي شاب جامعي، ولا أؤذي أحدا، ولكن من المستحيل أن يذكر أحد أنني متواجد في مكان لائق أو توقيت مناسب، بل العكس".

التعليقات