كهربا عن خسارة الزمالك من الأهلي: محمد حلمي لم يقرأ المباراة
الإثنين، 02 يناير 2017 - 00:48
كتب : فادي أشرف
هدف الزمالك وفرحة كهربا
علق محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي الزمالك المعار لاتحاد جدة على خسارة الأبيض من الأهلي 2-0 في مباراة القمة يوم الخميس الماضي.
محمود كهربا
النادي : إنبي
وقال كهربا أثناء استضافته في قناة "دي إم سي سبورتس": "محمد حلمي لم يقرأ المباراة".
ولكنه استدرك قائلا: "محمد حلمي مدرب جيد ولكن لم ينجح في التعامل معي نفسيا. لا توجد لدي أي مشكلة شخصية معه، وطلب عودتي في يناير لكن هذا أمر صعب".
وأضاف "كان عليه أن يلعب بباسم مرسي وخلفه محمد إبراهيم وأيمن حفني وشيكابالا".
وأكمل "خلفهم طارق حامد (شايل نص الملعب)".
وأعلن "كانت مفاجأة بالنسبة لي أن شيكابالا كان بديلا لأنه يلعب بشكل جيد، وجوده في الملعب حتى لو لم يلمس الكرة نفسيا جيد للفريق".
وعن فرصة الزمالك في الحصول على الدوري قال: "الأمر صعب بسبب فارق النقاط، لكن الزمالك له مباراتين مؤجلتين ومازال مبكرا أن نقول إن الدوري قد تم حسمه".
وأتم "لا يوجد أي مشكلة بيني وبين شيكابالا، أي أمر يحدث داخل الملعب ننساه بمجرد خروجنا منه".
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











