للمرة الثانية في شهرين.. مرتضى يقيل المدير التنفيذي للزمالك
الخميس، 29 ديسمبر 2016 - 22:43
كتب : مراسل في الجول خالد صلاح
مرتضى منصور
قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إقالة المدير التنفيذي للنادي الأبيض علاء مقلد بسبب سوء تنظيم مباراة القمة ضد الأهلي.
وسقط الزمالك ضد الأهلي بهدفين دون رد في ملعب بتروسبورت في إطار الجولة 17 من الدوري المصري يوم الخميس.
وجاء قرار مرتضى بإقالة مقلد بسبب سوء تنظيم المباراة وحضور أعداد كبيرة من جماهير الأهلي للملعب غير التي تم الاتفاق عليها مسبقا.
وكان الاتفاق ينص على حضور 300 فرد من أعضاء كل ناد للقمة 113 بين قطبي الكرة المصرية.
يذكر أن مرتضى كان قد أقال مقلد قبل شهرين بسبب سوء عملية توزيع تذاكر إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد ماميلودي صن داونز.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











