الأهلي
أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي أن الأوضاع استقرت حول محيط مقر النادي بالجزيرة.
وكانت مجموعة من الجماهير، حاولت حضور مران الفريق مساء اليوم الاثنين بملعب مختار التتش، استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك.
إلا أن شمس صرح عبر إذاعة "راديو هيتس": "الأمور مستقرة، ولا يوجد أي آثار للغاز المسيل للدموع داخل أرجاء النادي".
وأضاف: "مران الفريق بدأ في موعده الساعة 3.30 مساء، بعد تجمع اللاعبين والجهاز الفني".
وشدد المدير التنفيذي للأهلي على أن الفريق جاهز لخوض القمة في موعدها، ولم يعترض على ملعب المباراة منذ البداية.
وأشار إلى أن النادي قرر تكليف كل من وليد مهدي منسق حقوق الرعاية وسمير عدلي مدير إدارة العلاقات العامة لحضور الاجتماع الأمني للمباراة مساء اليوم بمقر مديرية أمن القاهرة.
ويلتقي قطبا الكرة المصرية في السادسة مساء الخميس المقبل بملعب بتروسبورت.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري