ذا روك يتناول كأسا مع "سوبر مان" ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 - 11:21

كتب : خالد طه

ساشا بانكس وبايلي من أصحاب أكثر اللقطات رواجا على Instagram هذا الأسبوع

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 25 ديسمبر الجاري، والتي كان من أبرزها لقاء ذا روك مع "سوبر مان"، وزيارة سمر راي لسور الصين العظيم، ودفاع نيكي بيلا عن حبها لجون سينا.

1) ذا روك مع "سوبر مان": شارك نجم المصارعة دواين جونسون الشهير بذا روك هذه الصورة له وهو يتناول كأسا مع الممثل البريطاني هنري كافيل، الذي يجسد شخصية البطل الخارق "سوبر مان" في فيلمي Man of Steel وBatman v Superman، والتي تمنى فيها لكل معجبيه أعياد كريسماس سعيدة.

وأشار ذا روك في الصورة أن اجتماعه مع هنري كافيل جاء في إطار تعاونهما سينمائيا خلال الفترة المقبلة في أفلام من إنتاج شركة "دي سي" للقصص الهزلية، وأوضح ذا روك أنه تعاقد مع الشركة على تجسيد شخصية البطل الخارق "بلاك آدم" خلال الفترة المقبلة.

2) نيكي بيلا تدافع عن حبها لجون سينا: شاركت نجمة المصارعة نيكي بيلا هذه الصورة لها مع حبيبها نجم المصارعة جون سينا، والتي دافعت فيها عن حبها له من محاولات البعض للإيقاع بينهما، وكان آخرهم صديقتها المصارعة ناتاليا التي هاجمتها في حلقة الأسبوع الماضي من عرض "سماكداون"، وأكدت أن سينا لن يقبل بالزواج منها أبدا.

Let em talk... True love never dies nor cares what anyone thinks ❤

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

3) سيزارو وشايموس: مازالت احتفالات أنطونيو سيزارو وشايموس قائمة بشأن فوزهما بـ "بطولة الفرق"، بعد أن اقتنصاها من فريق "نيو داي" في مهرجان RoadBlock. وشارك شايموس هذه الصورة له مع سيزارو أثناء خضوعهما لجلسة تصوير فوتوغرافية وهما مرتديان للقب.

4) دولف زيجلر

I'm not even posing you guys. @ryrynemnem caught me sleepin...

A photo posted by Dolph Ziggler (@heelziggler) on

5) بري بيلا مع زوجها دانييل برايان

6) بايلي: شاركت نجمة المصارعة بايلي هذه الصورة لها وهي تضع إكسسوارات صديقتها المصارعة ساشا بانكس، والتي تحمل لقبها Boss أو "الرئيسة".

I miss Mom #WWERochester

A photo posted by Bayley (@itsmebayley) on

7) ساشا بانكس: شاركت نجمة المصارعة ساشا بانكس هذه الصورة لها وهي تتدفأ من برد الشتاء ببطانية تحمل لقبها في الحلبة Boss أو "الرئيسة" من متجر WWE، بمناسبة أعياد الكريسماس.

Dreaming of being fed 😝🍉🧀🍟🍕🍜 go to @wweshop to help that dream come true 😘

A photo posted by Sasha Banks (@sashabankswwe) on

8) سمر راي تزور سور الصين العظيم

Incredible.

A photo posted by 🔹Summer Rae🔹 (@daniellemoinet) on

9) ذا ميز وماريز: لم يعتدي نجم المصارعة ذا ميز بالضرب على زوجته ماريز كما هو واضح من الصورة، ولكنها وضعت ماكياجا كي يبدو وجهها متورما، ضمن أحداث الجزء الجزء الخامس من أفلام الحركة The Marine، واللذان يصوران مشاهده حاليا.

10) أليكسا بليس: شاركت نجمة المصارعة والحائزة الحالية على "بطولة سماكداون للسيدات" أليكسا بليس هذه الصورة لها وهي مرتدية لقميصها الجديد المرسوم عليه وجهها بطريقة كرتونية.

Ready for Smackdown Live !!! 😈 #LittleMissBliss #blissdoff #sdlive #wwe

A photo posted by Alexa_Bliss (@alexa_bliss_wwe_) on

التعليقات