تدريبات ستيفاني ماكمان وزوجها الليلية ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 - 10:28

كتب : خالد طه

بري بيلا الحامل تستعرض بطنها المنفوخ

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 13 نوفمبر الجاري، والتي كان من أبرزها صبغ إيفا ماري لشعرها باللون الأسود من جديد بدلا من الأحمر، وتدريبات ستيفاني ماكمان وزوجها في منتصف الليل، وتنكر أليكسا بليس في صورة الشخصية المرعبة "فريدي كروجر".

1) سيث رولينز مع صديقتيه بايلي وساشا بانكس: قضى نجم المصارعة سيث رولينز مع صديقتيه المصارعتين ساشا بانكس وبايلي أوقاتا مرحة، أثناء جولتهما لأبرز المعالم الأثرية في فيينا عاصمة النمسا.

2) إيفا ماري: قررت نجمة المصارعة وعارضة الأزياء إيفا ماري أن تصبغ شعرها باللون الأسود من جديد، بعد أن كان لونه أحمر.

3) بيكي لينش وكاين: شاركت نجمة المصارعة الأيرلندية والحائزة الحالية على "بطولة سماكداون للسيدات" هذه الصورة لها مع صديقها المصارع كاين من داخل مبنى الإذاعة البريطانية BBC أثناء إجراء لقاء معهما.

Up and at em! BBC Breakfast 🍳

A photo posted by Rebecca Quin (@beckylynchwwe) on

4) جيمي وجاي أوسو في الرياض: شارك الشقيقان التوأم جيمي وجاي أوسو هذه الصورة لهما أثناء زيارتهما للعاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة التي قامت بها WWE هناك، والتي أقيمت في يومي 3 و4 نوفمبر الجاري.

#saudiarabia #riyadh YEZziRR!!💯 @uceyjucey

A photo posted by WWEJimmyUso (@jonathanfatu) on

5) كريس جيريكو: شارك نجم المصارعة كريس جيريكو هذه الصورة له عقب إفساد سيث رولينز احتفاله بعيد ميلاده الـ 46 في 9 نوفمبر الجاري في العاصمة الألمانية برلين، بإلقاء كعكة في وجهه مباشرة بداخل الحلبة.

Happy birthday to me part 2! #WWEBerlin @wwe #cakeface

A photo posted by Chris Jericho (@chrisjerichofozzy) on

6) نجمة مصارعة واعدة مع شون مايكلز: شاركت نجمة المصارعة الواعدة من عروض NXT هذه الصورة لها نجم المصارعة المعتزل والمخضرم شون مايكلز في العرض الخاص لفيلم Hacksaw Ridge، بعد أن دعاها للحضور معه.

7) بري بيلا: دائما ما تشارك نجمة المصارعة المعتزلة بري بيلا جمهورها صورا لتطور حملها، وتضخم حجم بطنها المنفوخ.

Trying to look sexy!!! Lol work in progress!

A photo posted by Brie Bella (@thebriebella) on

8) تدريبات ستيفاني ماكمان: رغم انشغالاتها الإدارية بداخل WWE، إلا أن مفوضة عرض "راو" المباشر ستيفاني ماكمان تحرص دائما على المواظبة على أداء التدريبات الرياضية، ولا تجد وقتا أفضل لفعل هذا سوى في منتصف الليل، وشاركت هذا الفيديو لها وتؤدي بعض التدريبات الصعبة.

9) تريبل إتش في "الجيم": كما حرص نجم المصارعة والمدير التنفيذي في WWE تريبل إتش أن يشارك جمهوره فيديوهات له وهو يمارس التدريبات الرياضية، للمحافظة على لياقته، وسط عدم مشاركته في مباريات بداخل الحلبة بصورة منتظمة.

Always training... sometimes posting... 80lbs, 40lbs, BW #DoTheWork #MidnightWorkout @DeFrancosGym @stephaniemcmahon

A video posted by Paul "Triple H" Levesque (@tripleh) on

10) أليكسا بليس في صورة "أيقونة مرعبة": شاركت نجمة المصارعة أليكسا بليس هذه الصورة لها وهي متنكرة في ملابس شخصية الرعب الشهيرة "فريدي كروجر" من أفلام Nightmare on Elm Street بمناسبة عيد "الهالوين"، كما وضعت قفاز كروجر ذو السكاكين الحادة في يدها.

التعليقات