مويس يكشف عن صفقتين خطفهما ريال مدريد من يونايتد

الأحد، 25 ديسمبر 2016 - 10:12

كتب : وكالات

ديفيد مويس

(إفي): كشف ديفيد مويس المدير الفني لسندرلاند عن عدد من أسرار الفترة التي قضاها مدربا لمانشستر يونايتد ومن بينها صفقتين خطفهما ريال مدريد من الشياطين الحمر في 2013 و2014 وهما جاريث بيل وتوني كروس.

وجاءت تصريحات مويس قبل المواجهة التي ستجمع مانشستر يونايتد وسندرلاند الإثنين المقبل على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مويس "عندما جئت إلى يونايتد (في يوليو 2013) كان الهدف الأول للنادي ولي شخصيا هو التعاقد مع جاريث بيل (لاعب توتنهام هوتسبر حينها). اعتقدت أننا سنتعاقد معه بالفعل وشعرت بأنه أصبح لاعبا باليونايتد".

وتابع "قدمنا عرضا أكبر من ريال مدريد، ولكن اللاعب حسم قراره: كان يريد اللعب هناك، ولكني كنت أريد استقدامه لليونايتد بأي طريقة".

كما أضاف المدرب السابق لريال سوسييداد الإسباني بأنه سافر إلى ألمانيا في 2014 واتفق مع كروس ومع وكيله من أجل انتقال الدولي الألماني للفريق الإنجليزي في الصيف.

وقال في هذا الصدد "الأمر كان منتهي". قبل أن تتم إقالة المدرب الإسكتلندي فيما بعد من تدريب يونايتد، ليدخل النادي الملكي على خط المفاوضات ويظفر بخدمات اللاعب خلال الانتقالات الصيفية لنفس العام.

كما أشار مويس إلى أن أسطورة التدريب في المان يونايتد ومواطنه، السير أليكس فيرجسون، ما زال يعتقد بأن لاعب الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو سيعود للفريق في أحد الأيام.

وأوضح "أتذكر أنني عندما تعرفت على السير فيرجسون، قال لي أن من الحظ معرفة أن كريستيانو رونالدو سيعود مجددا في أحد الأيام".

يذكر أن مويس تولى تدريب يونايتد خلفا لفيرجسون ولكنه لم يتمكن من الحفاظ على الإرث الذي تركه المدرب الأفضل في تاريخ النادي لتتراجع معه نتائج الفريق قبل أن تعلن الإدارة عن إقالته بعد 9 أشهر فقط من توليه المسئولية.

التعليقات