مؤتمر مورينيو – سخرية من مويس ومدرب وست بروميتش.. وهل يضم لاعبا في يناير

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 - 18:22

كتب : FilGoal.com

جوزيه مورينيو

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريقه من المستحيل عدم الاعتماد عليه والدفع به أساسيا في مباريات الشياطين الحمر.

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة وست بروميتش يوم السبت في ملعب هاوثرنز في إطار الجولة 17 من الدوري الإنجليزي حيث يحتل الشياطين الحمر المركز السادس بـ27 نقطة بينما يأتي مضيفهم سابعا بـ23 نقطة.

وعقد مورينيو مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة وحول سؤاله عن هل من المستحيل إراحة زلاتان أجاب"نعم هذا صحيح".

وواصل المدرب الاستثنائي"غدا مباراة أخيرة ثم سيكون أمامنا أسبوع راحة وهنا سيحصل كل اللاعبين على راحة خاصة لاعب مثله".

وأكمل"هو مهاجم وفي بعض المراكز الأخرى يمكن للاعب أن يختبئ ويحمي نفسه بخبرته، لكن كمهاجم من المستحيل أن تختفي، هو يقوم بأشياء استثنائية، وسيلعب بالتأكيد في مباراة الغد".

في الوقت ذاته أكد مورينيو أن مباراة الغد ستشهد عودة مدافعه كريس سمالينج بعد شفائه من الإصابة بينما سيستمر غياب هنريك مخيتاريان ولوك شاو وإيريك بايي.

وعن بايي بالتحديد والذي تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة ضد كريستال بالاس علق"الإصابة لا تبدو خطيرة كما كنا نعتقد في البداية، أعتقد إنه سيعود لنا في فترة أعياد الميلاد".

وعن تحقيق فريقه لانتصارين متتاليين ضد توتنام وكريستال بالاس تحدث مورينيو"هذا أمر هام للغاية ولكن عقليتنا لم تتغير ولكن الجو العام في الفريق يتغير هناك سعادة".

واستدرك"لكننا لم نصل بعد لمنتصف الموسم والذي سيكون في اليوم الأخير من العام الحالي، هناك فارق بين أن تكون خلف الأربعة الأوائل في الترتيب بفارق 15 نقطة أو بفارق خمس نقاط".

وعن دخول فريقه سوق الانتقالات الشتوية لضم لاعبين جدد أجاب"أنا هادئ ولنرى ماذا سيحدث".

وأردف"إذا كنتم تسألونني عن إذا كنا ننتظر وصول لاعبا في الأول من يناير فالإجابة هي لا".

وواصل مشددا"أنا معجب بفريقي وأثق فيه كثيرا".

وبسؤاله عن توني بوليس مدرب وست بروميتش أجاب"حقق بطولات مع كل الأندية التي دربها فالنجاة من الهبوط بطولة".

وأتم"إن دربت ريال مدريد إو إنتر ميلان أو يوفنتوس فستكون أهداف النادي مستحيلة على مدربين مثل آلان باردو وبوليس وديفيد مويس".

التعليقات