معلول عن اتهامه بالهروب: أنا في التتش.. ولا أفكر في الرحيل
الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 - 16:46
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
علي معلول يحتفل بهدفه أمام طنطا
"أنا في ملعب مختار التتش" هكذا بدأ علي معلول الظهير الأيسر للأهلي تصريحاته بعد اتهامه بالهروب إلى تونس من أجل الانضمام للترجي.
وانضم معلول للأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الصفاقسي، وانتشرت بعض الأنباء في الفترة الأخيرة حول وجود عرض من الترجي لشرائه من الفريق الأحمر.
ذلك قبل أن تخرج بعض الأنباء التي تؤكد أن معلول هرب إلى تونس لإتمام عملية انتقاله للترجي.
وتحدث معلول في تصريحات للصحفيين في مران الأهلي يوم الأربعاء في حضور مراسل FilGoal.com قائلا:"هروبي؟ أنا هنا وأحدثكم من ملعب مختار التتش".
وأكمل"كل ما انتشر في الأونة الأخيرة عار تماما عن الصحة، وأنا متواجد مع الأهلي وأتدرب بقوة استعدادا للمشاركة في المباريات".
وواصل"متمسك بالاستمرار مع الأهلي ولا أفكر في الرحيل ولا ألتفت لكل تلك الشائعات".
وأتم معلول حديثه"مشاركتي في المباريات أمر يعود للجهاز الفني وحده".
وغاب معلول عن المشاركة في آخر مباراتين للأهلي في الدوري ضد إنبي والمصري ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة الألومنيوم يوم الخميس في إطار دور الـ32 من كأس مصر.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











