البدري يعلن: غالي لايزال قادرا على العطاء.. الأهلي سيجدد عقده
الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 - 13:04
جانب من مران الأهلي
أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن قرار النادي بتجديد تعاقد حسام غالي قائد الفريق، والذي ينتهي هذا الموسم.
وقال البدري في حواره مع الموقع الرسمي للأهلي: "غالي يؤدي بشكل جيد ويقدم المردود الفني المطلوب منه، تجديد عقده مسألة وقت ليس أكثر".
وتابع "غالي لايزال قادرًا على العطاء داخل الملعب، والظهور بمستوى جيد، والمعيار لدي في اختيار اللاعبين هو حجم العطاء وليس الاسم أو النجومية".
البدري أتم "غالي لاعب مهم للفريق داخل وخارج الملعب، ويحافظ على مستواه الفني والبدني بشكل كبير ما يجعله قادرًا على العطاء لفترة أطول".
وكان قائد الأهلي صاحب الـ35 عاما قد أشار في وقت سابق إلى عدم نيته اللعب لأي فريق آخر داخل مصر.
يذكر أن الأهلي كشف في وقت سابق نيته إعلان موقفه من تجديد تعاقدي غالي وعماد متعب في مؤتمر صحفي قريبا.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











