بالفيديو- نتائج "سماكداون": إيه جي ستايلز يسحق إلسوورث وبرايان يضعه أمام تحدِ صعب الأسبوع المقبل

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 - 12:03

كتب : خالد طه

إيه جي ستايلز ينال من جيمس إلسوورث بكل سهولة

كما كان متوقع من جمهور WWE، سحق نجم المصارعة إيه جي ستايلز المصارع معدوم الخبرة جيمس إلسوورث، في حلقة الثلاثاء 20 ديسمبر الجاري من عرض "سماكداون" المباشر، واحتفظ بـ "بطولة WWE".

ولم يستغرق من إيه جي ستايلز وقتا يُذكر لهزيمة جيمس إلسوورث، الذي حاول في البداية أن يوجه له ركلة في وجهه، ولكن ستايلز صدها بكل سهولة، وانهال عليه بالضرب حتى أفقده وعيه، وقام بتثبيته بسهولة، ليعلن الحكم عن استمرار احتفاظة باللقب.

ولكن لشعور إيه جي ستايلز بالإهانة من اختيار جيمس إلسوورث لنزاله على "بطولة WWE"، فلم يكتفِ بانتهاء المباراة، واستمر في اعتدائه عليه، حتى خرج من الحلبة بصعوبة ، بعد إصرار من الحكم.

بعد ذلك، أقيمت مباراة بين دولف زيجلر وبارون كوربين، على أن من يفوز منهما سينال فرصة لنزال إيه جي ستايلز على البطولة، ولكنها انتهت بعدم فوز أي منهما، بسبب عد الحكم حتى عشرة أثناء تعاركهما خارج الحلبة.

وانتهز إيه جي ستايلز فقدان دولف زيجلر وبارون كوربين لوعيهما من النزال، لينهال عليهما بكرسي من حديد، ولكن خرج مدير عرض "سماكداون" دانييل برايان ليعلن عن تنظيمه لمباراة ستجمعهم جميعا على "بطولة WWE" في حلقة الأسبوع المقبل، وهو ما أثار استياء ستايلز.

التعليقات