بالفيديو- نتائج "سماكداون": هكذا انتقم دين أمبروز من جيمس إلسوورث بسبب خيانته له

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 - 10:38

كتب : خالد طه

كيف انتقم دين أمبروز من جيمس إلسوورث على خيانته له؟

كما كان متوقعا، انتقم نجم المصارعة دين أمبروز من صديقه جيمس إلسوورث، في حلقة الثلاثاء 6 ديسمبر الجاري من عرض "سماكداون" المباشر، بسبب خيانته له في مهرجان TLC، والتي تسببت في خسارته لـ "بطولة WWE" أمام إيه جي ستايلز.

وأطل في البداية نجم المصارعة إيه جي ستايلز كي يحتفل باستمرار احتفاظه بـ "بطولة WWE"، ويعلن عن عدم مشاركته في أي مباريات في حلقة هذا الأسبوع، بسبب تعرضه لإصابة في ساقه إثر مشاركته في مهرجان TLC، وهنا قاطعه جيمس إلسوورث ليؤكد له أنه سيقتنص منه االلقب، وهو ما قابله ستايلز بكل استهجان.

ثم بعد ذلك، خرج دين أمبروز من الكواليس، ليقوم بتسديد ضربة Dirty Deeds لجيمس إلسوورث بداخل الحلبة، ثم عاد أدراجه إلى الكواليس من جديد، انتقاما منه على تسببه في خسارته لـ "بطولة WWE" أمام إيه جي ستايلز في مهرجان TLC، والذي أقيم فجر الإثنين 5 ديسمبر.

وكان دين أمبروز على بعد خطوات من الفوز بـ "بطولة WWE" في TLC، لولا تدخّل جيمس إلسوورث الذي دفع أمبروز من فوق السلم ليسقط على مجموعة من الطاولات التي كانت موجودة خارج الحلبة، ويمنح إيه جي ستايلز فرصة الاحتفاظ باللقب.

وبرر جيمس إلسوورث خيانته مع دين أمبروز أنه يرغب في أن ينازل إيه جي ستايلز على "بطولة WWE"، بعد أن غلبه ثلاث مرات، وأكد بأنه سيصالح صديقه دين أمبروز بأنه سيمنحه فرصة أن يكون أول المنافسين له على اللقب بعد أن يقتنصها من ستايلز، ولكن يبدو أنه عرض لم يلقى أي إعجاب من أمبروز.

التعليقات