هكذا احتفل ذا روك ببلوغ مولودته عامها الأول ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 - 13:37

كتب : خالد طه

ذا روك مع طفلته

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 18 ديسمبر الجاري، والتي كان من أبرزها احتفال ذا روك ببلوغ مولودته عامها الأول، وفرحة أليكسا بليس بأول دمية محاكية لها في الأسواق، واحتفال ناتاليا بعيد ميلاد ستيف أوستن.

1) تشارلوت: حرصت نجمة المصارعة على الاحتفال باقتناصها لـ "بطولة WWE للسيدات" من ساشا بانكس في RoadBlock آخر مهرجانات WWE المتاحة للمشاهدة مقابل الدفع في 2016، بنشرها للحظة فوزها باللقب في المباراة التي حملت عنوان "الرجل الحديدي"، والتي تشترط أن المصارع الذي ينجح في تثبيت خصمه أكبر عدد من المرات في 30 دقيقة سيتم إعلانه الفائز.

2) أليكسا بليس: عبّرت نجمة المصارعة والحائزة الحالية على "بطولة سماكداون للسيدات" أليكسا بليس عن فرحتها بطرح أول دمية محاكية لها في الأسواق.

How cool is this ?! Super excited to have my own #WWE action figure ! 😁😁 check it out ! Thanks @ringsidec

A photo posted by Alexa_Bliss (@alexa_bliss_wwe_) on

3) ستيفاني ماكمان: شاركت ستيفاني ماكمان هذه الصورة الـ Selfie التي تجمعها مع الكوميدية البارزة على You Tube ليلي سينغ.

4) بيكي لينش: هنأت نجمة المصارعة الأيرلندية بيكي لينش جمهورها بأعياد الكريسماس، بمشاركتها لهذه الصورة التي تقف فيها أمام شجرة عيد الميلاد.

Merry beX-mas! #beX-mas

A photo posted by Rebecca Quin (@beckylynchwwe) on

5) فين بالور: شارك نجم المصارعة الأيرلندي جمهوره عير Instagram هذه الصورة له وهو يستحم في بحيرة مجمدة في أيسلندا.

🔵#finnfreeze in the Blue Lagoon Iceland

A photo posted by Finn Bálor (@finnbalor) on

6) زاك رايدر: شارك نجم المصارعة زاك رايدر هذه الصورة له من المباراة الجماعية التي فاز فيها في حلقة الأسبوع الماضي من عرض "سماكداون" المباشر، ومنحته هو وزميله المصارع موجو رولي فرصة نزال كلا من راندي أورتون وبراي وايات على "بطولة الفرق".

7) إيفا ماري

Mid week slay like 😈💃🏼💕 - click link in my bio to get this look xoxo #NEMfashion - NEMfashionstore.com

A photo posted by Natalie Eva Marie (@natalieevamarie) on

8) شايموس وسيزارو مع "بطولة الفرق": شارك حساب WWE الرسمي على Instagram هذه الصورة لكلا من شايموس وأنطونيو سيزارو بعد اقتناصهما لـ "بطولة الفرق" من فريق "نيو داي" في مهرجان RoadBlock فجر الإثنين 19 ديسمبر الجاري.

#AndNew #WWE Tag Team Champions...@wwecesaro and @wwesheamus! #WWERoadblock #WWE

A photo posted by WWE (@wwe) on

9) ناتاليا تحتفل بعيد ميلاد ستيف أوستن: شاركت نجمة المصارعة ناتاليا هذه الصورة لها مع نجم المصارعة المعتزل ستيف أوستن بمناسبة عيد ميلاده الـ 52 في 18 ديسمبر الجاري.

10) ذا روك يعلم مولودته التصفيق في عيد ميلادها الأول: شارك نجم المصارعة وهوليوود دواين جونسون الشهير بذا روك هذا الفيديو القصير له مع طفلته ياسمين وهو يعلمها التصفيق في عيد ميلادها الأول، وعندما يسألها عن أفضل أب في العالم لا تعيره اهتمام.

التعليقات