لجنة المسابقات توجه الشكر لحسام حسن "الذي وقف في وجه الاستفزاز"
الإثنين، 19 ديسمبر 2016 - 00:18
كتب : FilGoal.com
اعتراض حسام حسن أثناء مباراة الأهلي والمصري
وجه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة الشكر لحسام حسن المدير الفني للمصري بعد لقاء فريقه ضد الأهلي يوم الأحد.
وخسر المصري من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة 16 من الدوري المصري.
وأوضح حسين حقيقة شعوره بأن لائحة عقوبات المدربين المعترضين على الحكام أتت ثمارها بقوله: "نعم.. بدأ المدربون يخشون العقاب في حالة انتقاد التحكيم وهو ما حدث مؤخرا".
وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت إيقاف أكثر من مدير فني اعترض على أداء التحكيم، أبرزهم أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة بالإيقاف لأربع مباريات.
وأضاف عامر حسين "أوجه الشكر لحسام حسن بعد ردود أفعاله المتزنة اليوم في المؤتمر الصحفي، فقد حاول بعض الأشخاص استفزازه للتحدث عن التحكيم بشكل سيئ لكنه لم يقع في هذا الفخ".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











