الأهلي: لهذا السبب يرفض طاهر حضور اجتماعات لجنة الأندية
الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 23:47
كتب : FilGoal
محمود طاهر - مرتضى منصور - اجتماع الأندية - اتحاد الكرة
كشف عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي سبب رفض محمود طاهر لحضور اجتماعات لجنة الأندية.
وقال عماد وحيد: "رئيس الأهلي يرفض حضور اجتماعات لجنة الأندية لأنها تقام دون هدف محدد".
وأوضح في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي "موقف الأهلي من لجنة الأندية لن يتغير طالما ظلت اللجنة دون صلاحيات".
وتابع "ننتظر تشكيل رابطة الأندية المحترفة التي ستدير المسابقات المحلية حتى يكون له دورا فعالا داخلها".
وتطرق عماد وحيد للحديث عن قانون الرياضة الجديد مشيرا إلى "المجلس قام بتفويضي لدراسة القانون".
وواصل "تم اكتشاف بعض الأخطاء في قانون الرياضة، خاصة في الأمور المتعلقة بالاستثمارات".
وأتم متحدثا عن البدري: "هو رجل المرحلة والمجلس يدعمه وثقتنا كبيرة في الفريق الأول للمنافسة على جميع البطولات".
ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 15 مباراة.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
لا ينتهي