زيدان يشكك في التحكيم بالفيديو

الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 17:47

كتب : وكالات

زيدان

(إفي): اعتبر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن منظومة التحكيم بالفيديو التي يجري تجربتها في مونديال الأندية والتي أكدت صحة الهدف الثاني لفريقه تثير "غموضا"، لكنه أكد قبوله "لما يريد أن يفعله الفيفا".

وقال زيدان في مؤتمر صحفي بعد مباراة نصف النهائي التي فاز فيها ريال مدريد بثنائية نظيفة على كلوب أمريكا المكسيكي "علينا التأقلم على ما يود (الاتحاد الدولي لكرة القدم) الفيفا فعله. لدي انطباعاتي" اعتقد أن هذه اللعبة بالتحديد (الهدف الثاني لفريقه) كانت غامضة بعض الشيء".

واستخدمت المنظومة المثيرة للجدل لإثبات صحة الهدف الثاني لريال مدريد الذي أحرزه كريستيانو رونالدو وهو على حافة التسلل، كما استخدمت لاحتساب ركلة جزاء لفريق كاشيما انتلرز الياباني، الذي فاز في نصف النهائي وسيلعب الاحد القادم نهائي البطولة أمام الميرنجي.

وقال زيدان "من الأفضل أن تكون الأشياء أكثر وضوحا. ولكن التكنولوجيا التي يريدون بها تحسين الأشياء.. هذه لا يمكن السيطرة عليها".

وعن مباراة اليوم، أضاف "من المحتمل أن تغيير الوقت كلفنا الدخول في المباراة. ولكننا جاهزون. وبخاصة فيما يتعلق بالتحفيز لأنها بطولة مهمة لنا"، مشيرا إلى أن المواجهة كانت "صعبة وتنافسية" وأن البرد وسوء حالة الملعب أثرا على الأداء.

التعليقات