مورينيو يتحدث عن الثنائي الاستثنائي.. وموقف يونايتد من المنافسة في الدوري

الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 12:32

كتب : FilGoal.com

إبراهيموفيتش وبوجبا

"استحقينا الفوز كنا الفريق الأفضل" هكذا تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عقب الفوز الذي حققه فريقه على كريستال بالاس بهدفين لهدف في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي بملعب سيلهست بارك.

وتحدث مورينيو عقب المباراة ونقل الموقع الرسمي لناديه تصريحاته حيث قال:"استحقينا الفوز كنا الفريق الأفضل، بالاس كان لديهم ردة فعل صغيرة خلال المباراة وسجلوا منها هدفهم الوحيد".

وواصل المدرب البرتغالي"بعد ذلك كنا الفريق الأفضل في المباراة، تحكمنا في المباراة في الشوط الأول بشكل جيد خاصة في آخر 20 دقيقة منه وخلقنا الكثير من الفرص وكان لدينا الرغبة في الفوز وهو ما استحقيناه في النهاية".

وعن موقف فريقه من المنافسة في الدوري حيث يحتل المركز السادس بـ27 نقطة بفارق 13 نقطة عن تشيلسي المتصدر، وست نقاط عن مانشستر سيتي الرابع تحدث"نحن نقوم بعمل كاف حاليا من أجل ذلك الأمر".

وأوضح"إن كنا حققنا الفوز في المباريات التي تعادلنا فيها على ملعبنا وبذلنا فيها أكثر من كاف للانتصار لكنا الآن على مقربة من تصدر الدوري".

واستدرك"لكننا خسرنا العديد من النقاط والآن هدفنا تقليل الفارق مع المراكز الأربعة الأولى، مازال لدينا ثلاث مباريات حتى نهاية العام الجاري ولنرى أين سنكون بحلول الـ31 من شهر ديسمبر الحالي".

وأشاد مدرب تشيلسي السابق بزلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا اللذان سجلا هدفي المباراة قائلا:"أعتقد أن هذا الثنائي كان استثنائيا خلال اللقاء".

وأكمل"تمريرة بوجبا في الهدف الثاني كانت رائعة، وتسديدة زلاتان كانت جيدة، لكن ما أفضله هو ما قام به إبراهيموفيتش عقب الهدف لأنه كان استثنائيا".

وواصل"كان يلعب أمام رباعي الدفاع ويفوز بكل الالتحامات الهوائية ويهدء من أحداث المباراة، هو لاعب استثنائي ليس فقط لقدرته على تسجيل الأهداف، ولكنه بسبب القيادة ورغبته وشغفه للانتصار، إنه رائع".

أما عن ماركوس روخو وأدائه علق مورينيو"هو يلعب بشكل استثنائي حاليا وفيل جونز أيضا".

وعن تدخل روخو وهل استحق الحصول على بطاقة حمراء أجاب"لم أناقش تدخل داني روز أو ديفيد لويز على لاعبي فريقي لذلك لن أناقش تدخل روخو، هو لاعب نظيف ويلعب أفضل كرة قدم في مسيرته حاليا".

وبسؤاله عن مدى إصابة إيريك بايي مدافع فريقه أجاب"لا نعلم حاليا مدى خطورتها، ولكنها ليست نفس الركبة التي كانت بها الإصابة السابقة".

وأتم"أعتقد إنها ليست إصابة خطيرة وهو أظهر شخصية رائعة بعدما حاول كثيرا إكمال اللقاء".

التعليقات