سقوط ميدو مستمر.. دجلة يخسر أمام طنطا في مباراة الفرص الضائعة
الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 - 21:48
كتب : محمد البنا
وادي دجلة وطنطا
واصل وادي دجلة نتائجه السلبية تحت قيادة أحمد حسام "ميدو" بعد الهزيمة أمام طنطا بهدفين نظيفين في الجولة 15 للدوري المصري.
وخسر دجلة تحت قيادة ميدو للمباراة الثالثة من سبع مباريات شهدت فوزا وحيدا فقط أمام إنبي 4-3.
وتقدم أحمد عبد القادر في الدقيقة 19 برأسية حولها في شباك الحضري.
وضاعف جوزيف بيساه النتيجة في الدقيقة 60 بعد سلسلة من التمريرات وصلت له داخل المنطقة وسددها بيساره في الزاوية اليسرى لدجلة.
وحصل محمود غالي لاعب طنطا على إنذار ثاني ليُطرد في الدقيقة 69.
بعد الطرد سيطر وادي دجلة وأهدر لاعبوه كل الفرص التي سنحت لهم داخل منطقة الجزاء. وتألق إسلام طارق حارس طنطا أمام كل الفرص.
أنقذ 6 كرات عرضية
تصدى لخمس محاولات
تصدى لخمس تسديدات
اسلام طارق حارس مرمى طنطا هو نجم المباراة دون منازع#في_الدوري pic.twitter.com/MZhVEbHcjE
— FilGoal.com (@FilGoalLive) December 14, 2016
وحاول لاعبو دجلة بـ25 محاولة على المرمى وصلت منها 11 كرة بين القائمين والعارضة لم تسفر عن أهداف.
وفي المقابل اعتمد طنطا على الكرات المرتدة وكاد أن يسجل الثالث لولا يقظة عصام الحضري.
بهذه النتيجة يرفع طنطا رصيده للنقطة 12 في المركز 14، بينما تجمد دجلة عند 17 نقطة في الترتيب 11.
ويلعب دجلة مع الداخلية يوم 18 ديسمبر الجاري بينما يواجه طنطا فريق الشرقية في الجولة 16.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











