رسميا – المحكمة الرياضية تخطر الزمالك بإلغاء قضية مستحقات عبد الواحد
الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 23:07
كتب : مراسل في الجول
مرتضى منصور وعبد الواحد السيد
تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من المحكمة الرياضية بشأن الشكوى التي تقدم بها عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق الأسبق للمطالبة بمستحقاته.
وكان عبد الواحد قد تنازل عن ثلاثة ملايين و200 ألف جنيه من مستحقاته وتم جدولة مليونين ونصف المليون على دفعات.
وذكرت المحكمة الرياضية في المستندات الواردة للزمالك تفاصيل بداية الأزمة بين النادي والحارس.
وأشار الخطاب إلى أنه بعد تنازل عبد الواحد أن القضية تم إلغائها وحذفها من رول المحكمة.
وسيتحمل كل طرف التكاليف القانونية الخاصة به وكذلك التكاليف الأخرى التي تكبدت في ذلك التحكيم.
وسيتحمل الزمالك تكاليف التحكيم التي سيتم تحديدها من قبل المحكمة.
وبذلك يسدل الستار رسميا عن نزاع عبد الواحد السيد مع الزمالك حول مستحقاته.
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا











