بالصور - النيران الصديقة تحرق بتروجيت لينتصر الزمالك

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 22:28

كتب : FilGoal.com

الزمالك وبتروجيت

حقق الزمالك فوزا صعبا على منافسه بتروجيت بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء في ملعب بتروسبورت في الدوري المصري.

واستضاف الزمالك منافسه بتروجيت في إطار الجولة 15 من الدوري المصري واستطاع الظفر بالثلاث نقاط بفضل هدف عكسي سجله كريم طارق لاعب الفريق البترولي بالخطأ في مرماه.

ورفع الزمالك رصيده من النقاط بعد ذلك الانتصار إلى 25 ليحتل المركز الخامس ومازال له أربع مباريات مؤجلة.

بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 24 نقطة يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري بعد خوض كل مبارياته.

البداية

شهد تشكيل المباراة إجراء محمد حلمي المدير الفني للزمالك خمسة تبديلات على تشكيل الفريق الذي خاض به لقاء أسوان ودفع بكل من أسامة إبراهيم ومعروف يوسف وصلاح عاطف "ريكو" وستانلي أوهاوتشي وإيمانويل مايوكا بدلا من حسني فتحي وأحمد رفعت وأيمن حفني وباسم مرسي ومحمود عبد العاطي "دونجا".

وضغط الزمالك مبكرا على بتروجيت مع بداية المباراة لكن دون خطورة تذكر على مرمى علي فرج.

وبعد مرور 15 دقيقة استفاق بتروجيت وبدأ يتبادل السيطرة على مجريات المباراة مع الزمالك وسدد كريم طارق كرة أرضية زاحفة تصدى لها أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 36 طلب لاعبو الزمالك الحصول على ركلة جزاء بعد التحام بين ستانلي أوهاوتشي وأمير عابد لكن حكم المباراة أمر باستكمال اللقاء.

هدف عكسي

بعد مرور عدة دقائق من الشوط الثاني أجرى محمد حلمي تبديلين هجوميين بمشاركة باسم مرسي وأيمن حفني بدلا من إيمانويل مايوكا وصلاح ريكو.

وفي الدقيقة 60 أرسل شيكابالا تمريرة عرضية من ركلة ركنية من الناحية اليمنى حولها كريم طارق بالخطأ برأسية في مرماه مسجلا هدف المباراة الوحيد.

ذلك قبل أن يلتحم أحمد الشناوي مع أمير عابد بعد التدخل عليه وإلغاء هدفا لصالح بتروجيت وأنهى حكم اللقاء الأزمة سريعا واحتسب خطأ لصالح حارس الزمالك.

أجرى طلعت يوسف المدير الفني للزمالك أكثر من تبديل لزيادة الفاعلية الهجومية وسط اعتماد الزمالك على مرتدات سريعة لضرب دفاع الفريق البترولي لكن دون خطورة على أي مرمى لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

التعليقات