طلعت يوسف: نجحنا في الحد من قوة الزمالك.. وأخطاء الحكام لم تكن مؤثرة
الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 22:46
كتب : FilGoal.com
الزمالك وبتروجيت
بينهما يوم الثلاثاء.
وكان الزمالك قد تغلب على بتروجيت في ملعب بتروسبورت بهدف دون رد لحساب الجولة 15 من الدوري المصري.
وتحدث طلعت يوسف عقب المباراة قائلا:"نجحنا في الحد من قوة ومصادر خطورة الزمالك خلال المباراة".
وأكمل في تصريحاته لقناة "دي إم سي سبورتس" قائلا:"واجهنا الزمالك على قدر إمكانياتنا واستطعنا تقديم مباراة جيدة إلى حد ما".
وبسؤاله عن هل عانى فريقه من الإجهاد بسبب توالي المباريات أجاب"بالطبع ولكن الإجهاد طال كل الأندية وليس بتروجيت فقط".
وواصل"حتى الأندية التي تلعب بشكل جيد سيطولها الإجهاد عاجلا أم أجلا، ولكن أنا أعذر لجنة المسابقات فهذا وضع اضطراري حتى لا ندخل في أزمة تلاحم المواسم".
أما عن هل عانى من قرارات تحكيمية أثرت على نتيجة المباراة أجاب"بالطبع كان هناك أخطاء خلال المباراة".
قبل أن يستدرك"لكنني لا أرى أن الأخطاء التي حدثت أثرت على نتيجة المباراة".
يذكر أن المباراة شهدت تسجيل بتروجيت لهدف تم إلغائه بداعي تدخل لاعب الفريق البترولي على أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك واحتساب مخالفة للأخير.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












أحلى من فيروز