الاتحاد الإنجليزي يعلن عقوباته على مانشستر سيتي وتشيلسي
الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 19:14
كتب : FilGoal.com
مانشستر سيتي وتشيلسي
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوباته على ناديا مانشستر سيتي وتشيلسي بسبب الاشتباكات التي نشبت بين لاعبي الفريقين.
وقرر الاتحاد الإنجليزي تغريم مانشستر سيتي 35 ألف جنيه إسترليني، مقابل 100 ألف جنيه إسترليني غرامة على تشيلسي.
وكان الاتحاد الإنجليزي وجه تهمة الفشل في السيطرة على اللاعبين لناديا مانشستر سيتي وتشيلسي.
وفي نهاية مباراة الفريقين بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي تعرض سيرجيو أجويرو للطرد بعد تدخل قوي مع ديفيد لويز مدافع تشيلسي.
لتنشب مشادة بين اللاعبين أسفرت عن طرد فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي أيضا.
وفاز تشيلسي على سيتي خلال هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وكان الاتحاد الإنجليزي قرر إيقاف سيرجيو أجويرو 4 مباريات، وفيرناندينيو لمدة 3 مباريات.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح











