ألبرتو ديل ريو يؤكد تعاركه في كواليس مباراة مصارعة.. والسبب خطيبته بايج

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 15:02

كتب : خالد طه

بايج وألبرتو ديل ريو

أكد نجم المصارعة المكسيكي ألبرتو ديل ريو صحة التقارير التي انتشرت أخيرا، حول انخراطه في عراك في كواليس إحدي مباريات المصارعة، وأوضح أن السبب كان دفاعا عن خطيبته نجمة المصارعة البريطانية بايج.

وغرّد ديل ريو عبر حسابه على Twitter: "للتوضيح فقط، إذا لمست خطيبتي أمامي بطريقة غير لائقة، فإنه عليك أن تستعد لتلقي درسا مني".

وكان موقع Luchablog أفاد في الأيام القليلة لماضية أن ألبرتو ديل ريو انخرط في عراك مع المصارع ألان إكستريم، في كواليس مباراة مصارعة أقيمت نهاية الأسبوع الماضي في استاد نوكالبان في المكسيك، والذي انتقل إلى غرفة تبديل ملابس المصارعين، ثم وصولا إلى بوابة دخول الجماهير للاستاد.

وأضاف الموقع أن ألبرتو ديل ريو كان متواجدا مع خطيبته في الاستاد من أجل مشاهدة مباراة مصارعة يشارك فيها شقيقه إل هيجو دي دوس كارا.

وأشار بعض الجماهير الذين شهدوا الواقعة بحسب موقع Luchablog أن وجه ألان إكستريم في حالة خطرة بعد العراك، بينما أكد البعض منهم أن ألبرتو ديل ريو وخطيبته بايج كانا في حالة سُكر قبل أن يخوض عراكه مع إكستريم.

وتجدر الإشارة أن ألبرتو ديل ريو غادر WWE رسميا في 9 سبتمبر الماضي، بينما مازالت خطيبته بايج موقوفة عن العمل، بسبب مخالفتها لقواعد الصحة الخاصة بالشركة.

وكان ألبرتو ديل ريو وبايج أعلنا خطبتهما في شهر أكتوبر الماضي، بعد أن فاجأت بايج ديل ريو بتقدمها بطلب يده أثناء مباراة مصارعة كان يخوضها.

التعليقات