والد بايج غير راض عن زواجها من ألبرتو ديل ريو

الخميس، 20 أكتوبر 2016 - 09:18

كتب : خالد طه

ألبرتو ديل ريو مع بايج

في الوقت الذي عبّر فيه عدد كبير من جمهور WWE عن فرحتهم لخطوبة نجمة المصارعة البريطانية بايج على نجم المصارعة السابق في WWE المكسيكي ألبرتو ديل ريو، أعلن والدها عن عدم رضاه عن زواجهما.

وقال والد بايج ريكي نايت في تصريح عبر حسابه على Facebook: "أن تضع ابنتي ذلك الخاتم في يد ألبرتو ديل ريو، ثم لا تقل أي تفاصيل عما حدث: أنا أرفض تماما زواج ابنتي من ذلك الرجل. انتهي تصريحي".

وكانت بايج (24 عاما) تقدمت لخطبة ألبرتو ديل ريو (39 عاما) أخيرا، أثناء مباراة مصارعة كان يشارك فيها في بورتوريكو، ونشرت صورة لتلك اللحظة الخاصة من حياتهما عبر حسابها على Instagram.

وتجدر الإشارة أن بايج وألبرتو ديل ريو نشأت علاقتهما الرومانسية منذ أشهر، وشكلا محور للجدل حولهما، بشأن مخالفتهما لقواعد الصحة العامة في WWE.

وكان ألبرتو ديل ريو غادر WWE رسميا في 9 سبتمبر الماضي، وأصبح يعمل كمصارع مستقل تحت اسم ألبرتو إيل باترون، كما أنه يكتسب رزقه من مطعمه La Cantinita.

وتواجه بايج هذه الأيام أزمة مع WWE، بعد أن أوقفتها عن العمل لمدة 60 يوما، بعد أن ثبت تعاطيها لمواد غير قانونية، وقد تكون مهددة بالطرد من الشركة في حال وقفها عن العمل لمرة ثالثة لنفس السبب.

على الجانب الآخر، أعلن ألبرتو ديل ريو خطيب بايج عبر Twitter الأربعاء 19 أكتوبر الجاري عن خضوعها لجراحة في الرقبة، وشارك تصريحا من طبيها الخاص بشأن حالتها الصحية، لينفي مزاعم البعض بأنها غير مصابة، ولم تتعرض لأي أذى.

وقد تتسبب إصابة بايج في الرقبة إلى اعتزالها المصارعة الحرة للأبد.

التعليقات