الأهلي تواصل مع اتحاد الكرة لتخصيص بطاقات لحضور مباراة المصري
الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 12:43
الأهلي وإنبي
قال شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي إنه اتفق مع ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لتخصيص بطاقات لحضور مباراة الأهلي والمصري.
الأهلي يواجه نظيره المصري ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز يوم 18 من الشهر الجاري.
وصرح شمس للصحفيين "اتفقت مع ثروت سويلم على تخصيص بطاقات لحضور مباراة الأهلي والمصري وإلغاء نظام الكشوف".
وأضاف "البطاقات سوف يصدرها الأهلي لأعضاء مجالس الناديين باعتباره منظم المباراة وذلك وفقا للأعداد المصرح بها من قبل اتحاد الكرة لدخول المباريات من الناديين".
وأردف "استبدال الكشوف بالبطاقات هدفه التيسير على الأمن، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة للناديين وكل من سيتواجد في ملعب المباراة".
وأتم "نجاح الأهلي في تجربة استخراج البطاقات الخاصة بالجماهير في مباريات بطولة إفريقيا للسلة، كتجربة مبدئية قبل تعميمها في كل المباريات بمختلف الألعاب في حالة تم السماح بحضور الجماهير".
الأهلي كان قد تعادل مع إنبي بنتيجة 0-0 ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري يوم الإثنين.
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر











