اتحاد الكرة: الأهلي والمنتخب لم يطلبا تأجيل القمة.. قد نناقش الأمر في هذه الحالة
الإثنين، 12 ديسمبر 2016 - 23:47
كتب : فادي أشرف
الزمالك الاهلى
قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة إن النادي الأهلي ومنتخب مصر لم يطلبا تأجيل مباراة القمة.
ومن المقرر أن يقام لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم 29 ديسمبر الجاري في الجولة الـ17 من الدوري، في حين يعلن جهاز منتخب مصر قائمته لكأس أمم إفريقيا قبل هذا الموعد بيوم أو يومين على الأكثر.
وقال حسين في تصريحات لبرنامج "الحريف" على قناة DMC Sports: "الأهلي لم يطلب تأجيل القمة، هم على علم بجدول الدوري من البداية، كما أنهم أكثر نادي كان له مباريات مؤجلة في السنين الأخيرة".
وكانت تقارير قد تحدثت عن طلب الأهلي تأجيل القمة لحين خوض الزمالك لمؤجلاته الأربعة في الدوري.
وأضاف حسين "كنا نلعب مؤجلات الأهلي في الدور الثاني، الجدول معروف فيه أننا سنسكن مباريات الزمالك في الفراغات وسط الجدول".
وشدد "طلب مثل تلك سيكون منطقيا لو كنا قريبين من نهاية الدوري، ولكن الأهلي لم يقدم طلبا كهذا".
أما عن المنتخب قال عامر "المنتخب أيضا لم يطرح هذا الأمر، هيكتور كوبر المدير الفني خارج البلاد وهم على علم أيضا بجدول الدوري".
ولكنه أتم "قد نناقش هذا الأمر لو يصب في مصلحة المنتخب".
نرشح لكم
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028












الدوري المصري
بنسبة 60%.. ميسي يهدر ركلة جزاء جديدة في كأس العالم
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (0)-(0) النمسا.. ميسي يهدر فرصة هدف محقق