أليكسا بليس تتذكر طفولتها وأمبروز مع حبيبته في عيد ميلاده ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 - 10:50

كتب : خالد طه

أليكسا بليس تتسوق للكريسماس

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 11 ديسمبر الجاري، والتي كان من أبرزها تذكر أليكسا بليس لطفولتها، وسهرة دين أمبروز مع صديقته، وذا روك في إعلانات أفلامه الجديدة Baywatch والجزء الثامن من Fast & Furious.

1) أليكسا بليس تتسوق للكريسماس: أثناء تسوقها للكريسماس، التقطت نجمة المصارعة والحائزة الحالية على "بطولة سماكداون للسيدات" أليكسا بليس هذه الصورة مع بعض الدمى الكبيرة لجنود أفلام الخيال العلمي Star Wars أو "حرب النجوم"، والتي أشارت بأن حجمها يصل إلى طولها.

One of these things are Not like the other ... Toys as tall as me!! Fun things to find at target #starwars #stormtrooper

A photo posted by Alexa_Bliss (@alexa_bliss_wwe_) on

2) دين أمبروز مع رينيه يانج: شاركت المذيعة في WWE رينيه يانج هذه الصورة مع حبيبها نجم المصارعة دين أمبروز، والتي التقطتها بمناسبة عيد ميلاده الـ 31 في 7 ديسمبر، وكتبت معها: "أنا متحمسة للغاية لأنك وُلدت!".

Happiest of birthdays to this hunk! I'm pretty excited you were born! 🎉🎈🎂❤️

A photo posted by Renee Young (@reneeyoungwwe) on

3) تشارلوت مع بيج شو: شاركت نجمة المصارعة تشارلوت هذه الصورة الـ Selfie لها مع نجم المصارعة العملاق بيج شو، أثناء اتجاههما إلى أفغانستان للترفيه عن الجنود الأمريكيين هناك.

Headed to Afghanistan tonight ❤️🇺🇸 beyond honored and excited! #Troops @wwethebigshow

A photo posted by Ms. Charlotte Flair (@charlottewwe) on

4) كارميلا

Thank you @lisasatornhair for slaying my hair and making me look FABUL💋US with @hairtalkusa 💁🏼

A photo posted by P R I N C E S S 👑 M E L L A (@carmellawwe) on

5) لانا ترفع الأثقال: شاركت لانا زوجة نجم المصارعة روسيف هذا الفيديو لها من تدريباتها بداخل صالة "الجيم".

6) سين كارا

7) أليكسا بليس تتذكر طفولتها: قبل أن تشتهر باسم "الساحرة" في حلبة المصارعة، شاركت نجمة المصارعة والحائزة الحالية على "بطولة سماكداون للسيدات" أليكسا بليس جمهورها هذه الصورة لها من طفولتها.

Way back when I was a train conductor... 🚂 #choochoo #trainconductor

A photo posted by Alexa_Bliss (@alexa_bliss_wwe_) on

8) ذا روك يروّج لـ Fast & Furious 8: روّج نجم المصارعة وهوليوود دواين جونسون الشهير بذا روك لفيلمه السينمائي الجديد الجزء الثامن من Fast & Furious.

9) نيكي بيلا تحتفي بجون سينا بهذه القبلة: احتفت نجمة المصارعة وتلفزيون الواقع بتقديم حبيبها لأحدث حلقات البرنامج الكوميدي والساخر Saturday Night Live بهذه القبلة في ميدان تايم في مدينة نيويورك الأمريكية.

Celebration Kiss #timesquare #cenaonsnl #soproud #hedidsogood #karateskitwasmyfav

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

10) بري بيلا في الكريسماس: بدأت نجمة المصارعة بري بيلا وزوجها نجم المصارعة دانييل برايان بالكريسماس مبكرا، بمشاركتهما لهذه الصورة وهما يقفان أمام شجرة عيد الميلاد.

My love ✨ #drummerboy #redfox

A photo posted by Brie Bella (@thebriebella) on

التعليقات