اتحاد الكرة لـ في الجول: تأجيل القمة مستحيل.. والأهلي لم يطلب ذلك
الأحد، 11 ديسمبر 2016 - 16:29
كتب : أحمد الخولي
الاهلى والزمالك
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ17 للدوري الممتاز ستقام في موعدها نافيا طلب الأحمر التأجيل لحين انهاء منافسه لمواجهاته المؤجلة كما كشف أن مباريات الدوري المقبلة لن يتم تأجيلها رغم الحوادث الإرهابية.
ووقع صباح اليوم الأحد تفجير بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية أسفر عن مقتل 25 شخصا وإصابة العشرات.
وصرح حسين لـFilGoal.com "مباريات الدوري تقام في موعدها المحدد ولا يوجد تأجيل رغم الحوادث الإرهابية".
وأضاف "اتحاد الكرة أصدر تعليمات بالوقوف دقيقة حداد في المباريات المقبلة".
وأوضح رئيس لجنة المسابقات "الأهلي لم يتقدم بطلب لتأجيل القمة لحين إنهاء الزمالك لمؤجلاته".
وشدد "تأجيل المباراة مستحيل بسبب ارتباطات المنتخب".
ويشارك منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالجابون والتي ستنطلق في 14 يناير المقبل.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك
الأهلي