جهاد جريشة لـ في الجول: ترشيحي للقب الأفضل انتصار للتحكيم المصري
الأحد، 11 ديسمبر 2016 - 13:37
كتب : أحمد الخولي
جهاد جريشة
قال جهاد جريشة الحكم الدولي المصري إن ترشيحه للقب الأفضل في إفريقيا يعد انتصارا للتحكيم المصري خاصة في ظل الحملة التي يتعرض لها مؤخرا حسب وصفه.
ورشح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" جهاد جريشة والجامبي باكاري جاساما والسنغالي مالانج ديدهو.
وفي تصريحات من حوار مطول أجراه معه FilGoal.com قال جهاد جريشة :"أشعر بالسعادة لترشيحي للقب أفضل حكم إفريقي من قبل الكاف، فهو انتصار للتحكيم المصري ودليل على تميزه ومدى التقدير الذي يحظى به على الأقل إفريقيا وأكبر رد على الحملة الظالمة الشرسة التي يتعرض لها مؤخرا".
وأضاف في رسالة للجماهير ومسئولي الأندية "اطمئنوا التحكيم المصري بخير والحكام قادرين على العبور بسفينة الدوري لبر الأمان نريد منكم فقط الثقة والدعم دائما".
ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 5 يناير من عام 2017 المقبل.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











