رئيس الزمالك: حلمي سيستمر لنهاية الموسم.. كرة القدم مكسب وخسارة
السبت، 10 ديسمبر 2016 - 22:07
كتب : .
الزمالك وأسوان
"كرة القدم مكسب وخسارة. الزمالك سيفوز وسيتعادل وسيهزم، هذه هي كرة القدم".. هكذا عقب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على مستقبل محمد حلمي المدير الفني للفريق.
الزمالك يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة من 10 مباريات ويستعد لمواجهة بتروجيت في الجولة الـ15 من المسابقة.
وتعثر الزمالك لأول مرة تحت قيادة محمد حلمي وذلك بعد التعادل أمام أسوان.
وقال مرتضى منصور تعقيبا على مستقبل حلمي: "محمد حلمي سيستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم".
وأضاف في تصريحاته خلال اجتماعه مع لاعبي الزمالك يوم السبت "كرة القدم مكسب وخسارة".
وواصل "حلمي يفعل ما عليه وعلى اللاعبين استغلال الفرص وتسجيل الأهداف".
وتابع "قررنا إيقاف كامل مستحقات اللاعبين والجهاز لحسن تحسين النتائج ولحين العودة مجددا لصدارة الدوري، ونمتلك فرصة لتحقيق ذلم".
وأوضح "أمامنا 5 مباريات من بينهم مباراة مع الزمالك. لنحصد 15 نقطة ونصل للصدارة".
وأتم "أنتم الفريق الأكثر احتراما في تاريخ الزمالك".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك
الدوري المصري