بالفيديو - ميسي وسواريز يعيدان برشلونة لطريق الانتصارات بثلاثية في أوساسونا

السبت، 10 ديسمبر 2016 - 16:10

كتب : وكالات

فرحة لاعبي برشلونة بهدف في أوساسونا

(إفي): قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواني لويس سواريز اليوم السبت فريقهما برشلونة للفوز على مضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة في إطار الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم، لينهي برشلونة سلسلة التعادلات التي لاحقته في الجولات الثلاثة السابقة بالليجا.

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

جاءت ثلاثية برشلونة من خلال سواريز (ق59) وميسي (ق73 و90+2).

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني سجل سواريز الهدف الأول (ق59) من هجمة بدأها ميسي الذي مرر الكرة إلى جوردي ألبا ليمررها بدوره إلى اللاعب الأوروجواني الذي استطاع أن يسكن الكرة الشباك.

وتمكن ميسي من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان (ق73) بعد تمريرة عرضية من جوردي ألبا.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل ميسي الهدف الثالث للبرسا بعدما راوغ دفاع أوساسونا بمهارة ليرفع رصيده من الأهداف في الليجا هذا الموسم إلى 11 وينتزع صدارة قائمة الهدافين من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذي يمتلك 10 أهداف، نفس رصيد سواريز بعد هدفه اليوم.

وبفوزه يرفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة ويستمر في وصافة الليجا مع تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى ثلاث نقاط مؤقتا حيث يستضيف الفريق الملكي اليوم ديبورتيفو لا كورونيا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويأتي هذا الفوز لينهي سلسلة من ثلاثة تعادلات انهى بها برشلونة آخر ثلاث مباريات في الليجا وآخرها السبت الماضي في الكلاسيكو أمام ريال مدريد (1-1).

وبهزيمته يواصل أوساسونا تذيل الترتيب بسبع نقاط.

التعليقات