سموحة قبل مواجهة الأهلي: احترام الحكام.. ومضاعفة مكافأة الفوز
الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 - 10:21
كتب : هاني العوضي
سموحة
طالب فرج عامر رئيس سموحة لاعبي الفريق بعدم التأثر بالجدل الدائرة حول التحكيم قبل مواجهة الأهلي، كما ضاعف لهم مكافأة الفوز في حالة التغلب على كتيبة القلعة الحمراء.
واجتمع عامر بلاعبى الفريق قبل السفر لإقامة معسكر في القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي بالدوري المصري.
وطلب رئيس سموحة من اللاعبين احترام التحكيم وعدم التأثر بالأحداث المحيطة مؤخرا حول التحكيم، خاصة بعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في الجولة الماضية.
كما طالب اللاعبين بالاجتهاد فى المباراة والتركيز في أداء واجباتهم.
وعلم FilGoal.com أن عامر وعد اللاعبين بمضاعفة مكافأة الفوز لتصل إلى ٢٤ ألف جنيه فى حالة الفوز على الأهلى.
وشهد المران الأخير للفريق في الأسكندرية عودة هانى العجيزي ومحمود فتحي لاعبي الفريق بعد انتهاء أزمتهما مع المدير الفني حلمي طولان، كما يشهد اللقاء عودة أيمن أشرف الظهير الأيسر من الإيقاف.
ويواجه الأهلي نظيره سموحة ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري يوم الخميس.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












سموحة
الأهلي
الدوري المصري