البدري: الأهلي يحسم الدوري في حالة واحدة.. وغالي سيعود بعد مباراة سموحة

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 - 13:25

كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي

حسام البدري

قال حسام البدري مدرب الأهلي إنه أغلق صفحة مواجهة مصر للمقاصة بالدوري وبدأ في التفكير في مباراة سموحة المقبلة، كما حدد الحالة الوحيدة التي يعتبر فيها فريقه قد حسم لقب الدوري المصري الممتاز.

الأهلي فاز بنتيجة 1-0 على مصر للمقاصة ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

وصرح البدري للصحفيين "أغلقنا صفحة مصر للمقاصة وسنبدأ من الثلاثاء الاستعداد بشكل جيد لمواجهة سموحة المقبلة".

وأضاف "المباريات الأربعة المقبلة للأهلي في الدوري ضد سموحة وإنبي والمصري والزمالك هامة للغاية والفوز بها يمنح الفريق أفضلية كبيرة في مشواره بالدوري، لكن هذا الأمر لا يعني حسم اللقب لصالحنا".

وتابع "حسم اللقب بشكل رسمي لن يتحقق سوى في حالة واحدة بعد تخطي فارق النقاط بين الأهلي وأكبر منافسيه عدد المباريات المتبقية في الدوري".

واستطرد "مراون بذل مجهودا كبيرا ضد المقاصة رغم ابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة بسبب الإصابة، ومع استمراره في المشاركة بالمباريات ستعود إليه حاسته التهديفية مجددا، عودته هي إضافة كبيرة مع زملائه في خط الهجوم".

وأردف "منحت مروان فرصة اللعب لأكبر قدر من الوقت واستبدلته بعد مجهوده الكبير وشعوره بالإجهاد، وشارك نيدفيد وعاد جونيور أجاي لمركز المهاجم الصريح، لم ألعب في مباراة المقاصة بمهاجمين، ومن بداية المباراة لعبنا بطريقة 4-2-3-1 المعتادة، واعتمدت على مروان كمهاجم وجونيور كجناح أيسر وقد سبق له المشاركة في هذا المكان كثيرا وأجاد فيه".

وأتم "حالة غالي تحسنت كثيرا وسيكون جاهزا للمشاركة عقب مواجهة سموحة وبداية من مباراة إنبي، إنه إضافة قوية للفريق".

التعليقات