البلتاجي: مستوى الحكام 90%.. وانسحاب الزمالك يفقد الدوري طعمه
الإثنين، 05 ديسمبر 2016 - 02:00
كتب : FilGoal.com
حكم حكام
علق رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام على تلويح مجلس إدارة نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، اعتراضًا على قرارات التحكيم بعد لقاء الأهلي ومصر للمقاصة.
وقال البلتاجي خلال استضافته ببرنامج "حصاد الأسبوع" بقناة "دي إم سي سبورتس": "أتمنى ألا يكون انسحاب الزمالك خبرًا صحيحًا، لأن الدوري بدونه بلا طعم، وكذلك الأهلي".
وأضاف: "الحكام يعملون وسط ضغوط شديدة، فالدوري مشتعل في ظل قوة المنافسة بين الأهلي والزمالك ودخول أندية أخرى مثل المقاصة وسموحة والمصري، أما في وقت سابق كانت الأمور أكثر هدوءً، لأن الأهلي كان يغرد منفردًا".
وتابع: "التحكيم المصري مميز، ومستواه 90%، ومعجب للغاية بأداء 10 حكام منذ بداية الموسم، وأرى أن لدينا حكام أفضل كثيرًا من دول أوروبية، بالنظر إلى الفارق في العدد المتاح وكذلك الدخل المخصص لكل حكم".
وواصل: "الحكام في مصر يتعذبون، ويلعبون وسط ظروف غير مناسبة تمامًا في مباريات الدرجات الأدنى بملاعب غير صالحة، لا يوجد بها شباك أو أسوار".
واستطرد البلتاجي: "كل لجان الحكام تعرضت لهجوم شديد، ولكن أتمنى حسن الظن بالحكام، فلا يوجد منهم من يتعمد خسارة فريق، بل لديه طموح في تقديم أداء أفضل، ويعلم أنه تحت الأنظار، أملاً في المشاركة ببطولات دولية مثل كأس إفريقيا أو العالم".
وشدد: "أقسم بالله، لا يتدخل أي عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة في عملي، بل هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد منحني كافة الصلاحيات، فانا المسئول الأول عن تعيين الحكام".
وأتم: "لم يتقدم أي ناد بطلب رسمي لاستبعاد حكم بعينه من إدارة مبارياته، بل كلها أخبار تتردد في وسائل الإعلام فقط".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











