إكرامي: التصدي لركلة الجزاء تكليل لمجهود زملائي.. والمقاصة سينافس
الأحد، 04 ديسمبر 2016 - 22:18
كتب : أحمد الخولي حسام نورالدين
شريف إكرامي
قال شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي إن تصديه لركلة جزاء في الثواني الأخيرة من عمر مباراة فريقه مع مصر للمقاصة هو تتويج لمجهود زملائه في الملعب.
وتصدى إكرامي لركلة جزاء من أحمد الشيخ في أخر دقائق المباراة أمن بها انتصار الأهلي 1-0 بركلة جزاء أخرى سجلها عبد الله السعيد.
وقال إكرامي في تصريحات لقناة "DMC Sports" : "كل اللاعبين قاموا بما عليهم، والله توج مجهودهم بالتصدي لضربة الجزاء".
وأضاف "المقاصة قادر على المنافسة، فريق محترم جدا وقدم أداء جيد".
وشدد "في كل مباراة يهمنا الفوز قبل الأداء خصوصا في المباريات المقبلة حتى نهاية الدوري الأول".
وأتم "تحملت ضغوط كثيرة. أنا ألعب في نادي كبير ولابد أن أفعل ذلك".
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الدوري المصري