حازم إمام: الزمالك لديه ميزة عند الأهلي.. وأتمنى استمرار صلاح

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 - 22:14

كتب : رامي جمال

هدف طارق حامد مع الزمالك أمام إنبي

يتمنى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق استمرار محمد صلاح المدير الفني للفريق الأبيض على رأس القيادة الفنية له.

وتولى صلاح مهمة تدريب الزمالك خلفا لمؤمن سليمان الذي قدم استقالته في أعقاب الفوز على طنطا بهدف دون رد.

وتحدث حازم إمام للبرنامج الإذاعي "في الاستاد" المذاع على "نجوم إف إم" قائلا:"أتمنى استمرار صلاح، فهو يعرف كل ما يدور داخل الفريق".

وأكمل"الزمالك الآن لا يوجد أمامه اختيارات سوى المدرب المصري بسبب أزمة ارتفاع سعر الدولار، لذا في رأيي أن يستمر صلاح مدربا للزمالك".

وبسؤاله عن هل يستمر صلاح لنهاية الموسم أجاب"أتمنى، لكن في حالة اهتزاز النتائج فأتوقع بقائه مع التعاقد مع مدرب آخر".

وعن الأسماء التي ستكون مطروحة حينها أجاب"لا يوجد الكثير فالزمالك تعاقد مع كل المدربين، لكن هناك أشرف قاسم وطارق يحيى، وربما يود العودة لمحمد حلمي أو الذهاب للجيل الأصغر سنا".

وعن الشيء الذي يمتاز به الزمالك حاليا أجاب"الفريق يعرف كيف يحقق الفوز حتى لو الأداء سيئا وهذا كنا نقوله على الأهلي قديما فهو يعرف كيف يحقق الفوز وهو في أسوأ أحواله".

وواصل"الزمالك كان يقوم بذلك الأمر أيضا مع جيسوالدو فيريرا، والفريق سيظهر بشكل أقوى مع انسجام اللاعبين أكثر وأن يطوروا من أنفسهم أكثر".

وتطرق حازم إمام للحديث عن مؤمن سليمان قائلا:"ذنبه أنه ليس له جماهيرية أو أي شخص يدافع عنه، لو كان يستطيع الحديث عن نفسه كان سيعرف يسوق نفسه جيدا لجمهور الزمالك".

وتابع"مؤمن بجميع المقاييس حقق نتائج جيدة مع الزمالك ففاز على الأهلي بثلاثية في نهائي كأس مصر هناك الكثير من المدربين الكبار لم يستطيعوا حتى الفوز على الأهلي بهدف ولو من ركلة جزاء".

وأتم"وقاد الزمالك للتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ولكنه قرر الرحيل في النهاية".

التعليقات
قد ينال إعجابك