مجموعة مصر - منتخب أوغندا يحصل على مكافأة الرئيس قبل كأس الأمم
السبت، 26 نوفمبر 2016 - 21:32
كتب : FilGoal
أوغندا
أوفى يوري موسفني رئيس أوغندا بوعده ومنح 10 آلاف دولار لكل لاعب ومسؤول فني في المنتخب بعد التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2017.
وكان الرئيس الأوغندي قد وعد بمكافأة كل مسؤول في الجهاز الفني وكل لاعب، أثناء استضافة الفريق في قصر الرئاسة احتفالا بالتأهل إلى كأس الأمم بعد غياب دام 39 عاما.
وقال موسى ماجوجو رئيس اتحاد الكرة في أوغندا لشبكة "بي بي سي": "30 لاعب وستة مسؤولين حصلوا على مكافأتهم".
وقدم رئيس اتحاد الكرة الأوغندي شكره إلى رئيس الجمهورية، ووعده بمواصلة العمل والتطور.
يذكر أن منتخب أوغندا يقع في نفس المجموعة التي تضم مصر وغانا ومالي خلال كأس الأمم.
كما أن أوغندا تحتل وصافة مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن الفراعنة أصحاب الصدارة.
نرشح لكم
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي
كأس العالم – موعد مباراة تونس ضد هولندا.. والقنوات الناقلة
كأس العالم - بوبيستا: نحن نمثل إفريقيا بكل المشاكل التي نواجهها داخل قارتنا












حوار في الجول - مساعد مدرب مصر: عن الفارق بين أوغندا وغانا ونيجيريا.. وموقف غالي