ميدو يقبل رأس حسام حسن قبل مواجهة وادي دجلة والمصري
ثأر حسام حسن المدير الفني للمصري من أحمد حسام "ميدو" نظيره في وادي دجلة بفوز فريقه 1-0 في الجولة 11 للدوري المصري على ملعب برج العرب.
وكان ميدو قد واجه العميد مرة واحدة ونجح في الفوز 1-0 مع الزمالك في الوقت القاتل.
وفي استاد برج العرب خطف محمد حمدي هدفا في الدقيقة 21 بعد خروج خاطيء من عصام الحضري حارس وادي دجلة على الكرة لتسقط ويتابعها في الشباك.
ورفع المصري رصيده للنقطة 19 في الترتيب الخامس، وتجمد دجلة عند 15 نقطة في المركز الثامن.
وفشلت كل محاولات وادي دجلة لإدراك التعادل وأهدر عرفة السيد أكثر من كرة رأسية نتيجة خروج خاطيء من أحمد بوسكا حارس المصري.
تبادل حسام حسن وميدو السيطرة على المباراة في كل شوط، بتحكم المصري في الكرة طوال الشوط الأول بينما عاد وادي دجلة للمباراة لكن دون أن يسجل في الثاني.
وكاد عرفة السيد أن يتعادل مع المصري برأسية في الثواني الأخيرة لكن مرت بجوار القائم.
ومع إهدار بوسكا للوقت في نهاية المباراة توجه ميدو إلى حسام حسن لتوجيه اللوم إلى حارسه وتبادلا الحديث قليلا قبل أن يحتضن كلا منهما الآخر.
ويلعب وادي دجلة ضد الزمالك في الجولة المقبلة، بينما يواجه المصري فريق الداخلية.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











