حوار – فيليكس يتحدث عن سبب انضمامه للزمالك.. ورسالة للاعبين وشيء يتمناه من الأهلي

الخميس، 24 نوفمبر 2016 - 18:55

كتب : FilGoal.com

أحمد فيليكس لاعب الأهلي والزمالك السابق

لماذا انتقل أحمد فيليكس لاعب الأهلي السابق إلى غريمه التقليدي الزمالك؟ وما هي رسالته للاعبي الفريق الأحمر حاليا؟ وما هو الأمر الذي يتمنى تحقيقه من ناديه؟ اللاعب الغاني يجيب.

ولعب أحمد فيليكس في صفوف الأهلي خمس سنوات قبل أن يرحل عنه ويعود لمصر من بوابة الغريم التقليدي الزمالك.

وتحدث فيليكس للموقع الرسمي للأهلي قائلا:"اللاعب المحترف أحيانا يقوم باتخاذ خطوات معينة في مسيرته لاحتياجه للأموال له ولأسرته وأن يذهب لمكان لا يرغب في التواجد به".

وأضاف"لم أمكث مع الزمالك لفترة طويلة ولم أستطع تقديم ما لدي كما إنني لم أشعر بوجودي في أسرة مثل الأهلي".

قبل أن يستدرك"بشكل عام ما أريده فقط هو أن يتذكرني الجميع بسبب شخصيتي الجيدة سواء كنت في الأهلي أو في الزمالك".

وعن كيف انضم للأهلي أجاب"عدلي القيعي وطارق سليم سافرا لغانا لضم لاعب يدعى أوجستين ولكنه كان قد انتقل لصفوف بروسيا دورتموند لذا قررا البحث عن مهاجم آخر".

وتابع"علما بوجود لاعب يدعى فيليكس ويبلغ من العمر 17 عاما وقررا مشاهدتي في المران والمباريات والقيعي توقع بالفعل أن يكون لي مستقبل جيد مع الأهلي خلال عامين، ولكن في ستة أشهر فقط كنت قد بدأت بترك بصمتي مع الفريق".

وواصل"الأهلي كان يضم العديد من اللاعبين الرائعين حينها مثل حسام وإبراهيم حسن ومحمد رمضان ورضا عبد العال وكلهم ساعدوني على التكيف سريعا مع الفريق".

أما عن أول مباراة للأهلي علق"كانت ضد الزمالك وعرفت حينها قيمة المنافسة بين الفريقين وحققنا الانتصار 3-0، كانت مباراة رائعة".

وواصل"لكن هناك مباراة أخرى ضد الزمالك عام 1996 أتذكرها جيدا خاصة وإنني سجلت هدفا رائعا للغاية وستظل تلك المباراة في ذاكرتي دائما".

وأردف فيليكس ردا على اختياره من قبل جماهير الأهلي من أفضل خمسة محترفين لعبوا في صفوف الفريق أجاب مازحا"أنا أفضل لاعب من بين الجميع".

وواصل"بالطبع أمر رائع للغاية أن يتذكرني جمهور الأهلي ويختارني من بين أفضل خمسة محترفين، فأنا أتيت للنادي لاعبا صغيرا وتركت بصمة جعلت الجميع يتذكرني".

وحرص فيليكس على توجيه رسالة للاعبي الأهلي الحاليين قائلا:"يجب عليهم أن يعرفوا قيمة القميص الذي يرتدوه وأن يقدموا أفضل ما لديهم من أجل ترك بصمة يتذكرها الجمهور في المستقبل".

وأتم حديثه قائلا:"أتمنى أن أعمل مع الأهلي مجددا فلدي موهبة كبرى أتمنى إفادة النادي بها في أي مجال".

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك