صورة- راندي أورتون يخرج عن شخصيته المرسومة في WWE من أجل مواساة ابن شاين ماكمان

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 - 13:52

كتب : خالد طه

راندي أورتون

يعلم غالبية عشاق المصارعة الحرة أن ما يجري من أحداث بداخل الحلبة ما هو إلا تمثيلية ضمن سيناريو متفق عليه، وأن المصارعين يجسدون شخصيات مناقضة تماما لشخصياتهم الواقعية.

وأثبت نجم المصارعة راندي أورتون هذا أخيرا، عندما خرج عن شخصيته الشريرة والمرسومة من قبل كتّاب السيناريو، كأحد أتباع المصارع "غريب الأطوار" براي وايات، عندما قرر أن يواسي ابن شاين ماكمان في مهرجان Survivor Series، الذي أقيم فجر الإثنين 21 نوفمبر الجاري.

وبعد أن تعرّض شاين ماكمان لضربة "رمح" مؤلمة من جانب المصارع رومان راينز، في نزال فريق "راو" الرجالي ضد فريق "سماكداون" الرجالي في Survivor Series، والتي أدت إلى إقصاء شاين من المباراة، هبط راندي أورتون من الحلبة لمواساة ابنه، بعد أن لاحظ شعوره بالحزن والقلق تجاه والده.

كما حرص راندي أورتون على طمأنة ابن وزوجة شاين ماكمان على حالته الصحية، عقب تلقيه للإسعافات الأولية، بعد خروجه من المباراة، نتيجة ضربة "رمح" رومان راينز، وهي اللقطة التي لم تذع خلال وقت بث مهرجان Survivor Series على الهواء.

وبرر راندي أورتون موقفه الإنساني مع ابن شاين ماكمان عبر Twitter، بالتغريد لأحد المتابعين أنه أقدم على ذلك التصرف لكونه أب في نهاية المطاف، وأنه مدرك تماما لمشاعر الأطفال عندما يرون أمورا سيئة تحدث للمصارعين، وهم بجانب الحلبة.

وقد يكون من أسباب اندفاع راندي أورتون لمواساة ابن شاين ماكمان، هو أنه يستعد لاستقبال مولودته الجديدة خلال ساعات.

التعليقات