6 مصارعين تغلبوا على ضربة راندي أورتون المميتة RKO!

الأحد، 16 أكتوبر 2016 - 14:20

كتب : خالد طه

راندي أورتون

إذا كان راندي أورتون يُلقب بـ "الأفعى" فحتما ضربة RKO هي لدغته القاتلة والمميتة؛ فغالبا لم ينجو أي مصارع بداخل WWE من تأثيرها، باستثناء هؤلاء الستة مصارعين الذين استطاعوا أن يبطلوا سم الـ RKO ويتغلبوا عليها:

1) جون سينا

دار نزال شرس بين راندي أورتون وجون سينا في مهرجان Hell in a Cell في سنة 2009، والذي أقيم بداخل قفص حديدي. ولكن لم يفلت سينا من RKO أورتون بسبب قوة تحمّله لها، وإنما لأن أورتون لم ينفذ الضربة في سينا طوال المباراة!

2) ذا أندرتيكر

لا هناك ما يدعو للدهشة من أن راندي أورتون من بين 24 مصارعا الذين تحدوا "الأسطورة" ذا أندرتيكر في ملعبه وهو مهرجان "ريسلمانيا"، الذي ظل مستمرا في الفوز فيه لمدة 21 عاما، حتى قام بروك ليسنر بتحطيم سلسلة انتصاراته المتتالية في "ريسلمانيا 30" لسنة 2014.

ولإدراك راندي أورتون جيدا أن ذا أندرتيكر من الصعب هزيمته، فحاول في "ريسلمانيا 21" في 2005 أن يقضي عليه بضربة RKO، ولكن "الرجل الميت" نجا منها وواصل سلسلة انتصاراته في أشهر مهرجان في عالم المصارعة الحرة.

3) كاين

كذلك نجا كاين شقيق ذا أندرتيكر من ضربة راندي أورتون القاتلة RKO، في نزال أقيم بينهما في عرض "سماكداون" في يوليو 2011، وبسبب تأثيرها القوي عليه، فحرص كاين على أن يصافح أورتون عقب المباراة.

4) مارك هنري

لم تفلح ضربة RKO في منح صاحبها راندي أورتون "بطولة WWE للوزن الثقيل" أمام "أقوى رجل في العالم" مارك هنري في مهرجان Night of Champions لسنة 2011، وتكرر فشل أورتون مرة أخرى في المواجهة الثانية مع هنري حول نفس البطولة في مهرجان Hell in a Cell!

5) رومان راينز

صنع رومان راينز اسمه بعد انفصاله عن فريق "ذا شيلد"، عندما واجه راندي أورتون بكل شجاعة في مهرجان SummerSlam في 2014. وبالطبع حاول أورتون أن ينهي النزال سريعا بضربة RKO، ولكن كان راينز متصديا لها بقوة، وهو ما أثار دهشة "الأفعى" بشدة.

6) دانييل برايان

على الرغم من هزيمة دانييل برايان أمام راندي أورتون في مهرجان Elemintaion Chamber في 2014، واستمرار أورتون في الاحتفاظ ببطولتي WWE وWWE للوزن الثقيل، إلا أن برايان استطع أن يقاوم ضربة RKO أورتون التي سددها له أكثر من مرة أثناء النزال.

التعليقات