بيرلسكوني: دوناروما فاكهة نظام الشباب في ميلان.. أتمنى بناء فريق شاب

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 - 11:51

كتب : إسلام مجدي

دربي ميلان

قال سيلفيو بيرلسكوني رئيس ميلان إن جيانلويجي دوناروما حارس مرمى فريقه يمثل فاكهة نظام الشباب للنادي ككل، موجها الشكر للمدربين الذين قدموه للروسونيري.

وصرح بيرلسكوني لموقع "ميلان نيوز" الإيطالي :"دوناروما؟ إنه فاكهة نظام الشباب لدينا، والفضل يرجع إلى المدربين المقتدرين جدا، لقد أصبح يمتلك بعض العضلات، وسأكون مسرورا إن شارك أكثر مع المنتخب الإيطالي".

وأضاف "من بعده، يوجد حارس أخر المدربين قالوا لي إنه بنفس موهبته، ويعني ذلك أن تؤمن بنظام الشباب لديك".

واستطرد "إن كنت قادرا على الوصول لاتفاق مع الشركاء الصينيين فسأضع في الاعتبار مشروا لخلق فريق إيطالي شاب، وأفضل أن يكون من منظومة الشباب لدينا".

وتابع "الجماهير ستتقبل خيارا كهذا وقد تدعم هؤلاء الأشخاص الذين سيدخلون للملعب جوعى من اجل خوض مباراة ويقاتلون على الكرة، هذا النجاح قد يسمح للشباب أن يكونوا قادرين على التعامل مع أكثر الخصوم قوة".

وتطرق بيرلسكوني للحديث عن مستقبل نائبه أدريانو جالياني بعد تولى المجموعة الصينية للنادي "آمل أن يكون له مكانا بينهم، سأحاول أن أسمح بتلك الحالة".

وأردف "علينا أن نتذكر الضمانات من البنوك أن الاتفاق يجب أن يتم بحلول 13 من شهر ديسمبر، إن لم يحدث ذلك سنرى ما سيحدث، لكنني أعتقد أن لدينا ضمانات كافية".

وأتم "لقد أثرت في كثيرا الصورة الرائعة التي رسمتها الجماهير قبل بداية المباراة، لقد عملوا عليها لما يقرب من 3 أشهر لمس ذلك قلبي، تقبلت قرار بيع النادي بألم كبير، لأن الأموال في كرة القدم أتت كنتيجة لتوفر البترول ومشتقاته، أو كما هناك الوضع في أندية أخرى مثل رومان أبراموفيتش الروسي".

وكان كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد قال في وقت سابق إن ميلان سوف يباع بحلول يوم 13 من الشهر المقبل.

التعليقات
قد ينال إعجابك