رئيس لجنة الحكام: لم أصرح بانتمائي للزمالك.. وهجوم الأهلي مرفوض
الأحد، 20 نوفمبر 2016 - 13:51
كتب : محمود باهي
اهلى دجلة
أبدى رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، استياءه الشديد مما تردد بانه أعلن انتمائه لنادي الزمالك، مشددا أيضا على رفضه ما وصفه بـ"هجوم الأهلي" على الحكام.
وصرح البلتاجي عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لم أقل أنني زملكاوي، بل أنا رئيس لجنة حكام مصر، وتاريخي معروف في التحكيم على مدار 25 سنة، منهم 8 سنوات حكما دوليا".
وأضاف "لا أشكك في نوايا الحكام، ولا نكافيء الحكم المخطيء بل المجتهد والمفيد، أما الكسول والأقل موهبة يلعب في المستويات الأقل".
وشدد "غير راض عن أداء حكم لقاء الزمالك وطنطا، وهناك عقوبة ضده، ولكن لم أصرح أنه سيتم إيقافه لأجل غير مسمى، فالعقوبات المتعلقة بالأخطاء الفنية أو الإدارية تكون سرية، لأن الحكم لديه أسرة وعمل، ولا يليق التشهير به".
واستدرك "لكن الخطأ المتعلق بالأمانة والسلوك والأخلاق يتم إعلانه، مثلما أعلنا إيقاف بعض الحكام بسبب هجومهم ضد اللجنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".
وأتم: "أرفض مضمون بيان الأهلي، لأن به اتهام صريح للحكام، لأنه لا يوجد توجيه للحكام، واتحاد الكرة لا يقبل ذلك، ولا تقبل اللجنة اتهامها بمجاملة أي ناد".
وكان الأهلي قد صرح عبر رئيسه محمود طاهر وعضو مجلس الإدارة محمد عبد الوهاب ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ مهاجمين أداء الحكام.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. أمطار غزيرة