مهاجم طنطا: دونجا أعاقني.. ولم أمثل للحصول على ركلة جزاء أمام الزمالك
الجمعة، 18 نوفمبر 2016 - 21:48
كتب : FilGoal
الزمالك وطنطا
يرى محمد جودة مهاجم فريق طنطا أن حكم مباراة فريقه ضد الزمالك حرمه من ركلة جزاء، وأن طرده من اللقاء لم يكن صحيحا.
وفاز الزمالك على طنطا بهدف دون رد من ركلة جزاء سجله محمود عبد الرازق شيكابالا، في الجولة التاسعة من الدوري المصري، في المباراة التي أقيمت بملعب بتروسبورت. (طالع التفاصيل)
وتعرض جودة للطرد في المباراة بعدما حصل على الإنذار الثاني بسبب سقوطه في منطقة جزاء الزمالك مطالبا بركلة جزاء.
وقال جودة: "حاولت مراوغة محمود دونجا لاعب الزمالك لكنه وضع ركبته في طريقي لذلك سقطت على الأرض".
وأضاف "كان يجب على الحكم أن يحتسب ركلة جزاء لكنه منحني إنذار ثاني وطرد، وعندما سألته لماذا قال لي بداعي التمثيل".
واستكمل "الحكم كان قريب جدا من الكرة وإذا أراد عدم احتساب ركلة جزاء كان يجب أن يشير إلى استمرار اللعب".
وتابع "قرعة الدوري ظلمتنا ووضعت الفريق في مواجهات قوية في بداية المسابقة وهذا أثر على نتائجنا".
وأتم تصريحاته "نقدم أداء جيد في المباريات لكن نهدر الكثير من الفرص السهلة، نتمنى أن يتحسن الأداء في المباريات المقبلة ونحاول استغلال الفرص السهلة لنا".
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد











