المحلل الإيطالي الشهير لـ في الجول: أرسنال سيحدد مصير روني كما بدأه

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 - 16:30

كتب : إسلام مجدي

روني

"جميع الأرقام تقف في صف مورينيو، غنه لم يخسر سوى مباراة وحيدة من أصل 15 مباراة ضد فينجر". هكذا بدأ فيديريكو فاركوميني المحلل الإيطالي الشهير لـ"بي تي سبورت" وصحفي بجريدة "توتو سبورت" الإيطالية حديثه لـFilGoal.com.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره أرسنال ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وصرح فاركوميني لـFilGoal.com قائلا "الأرقام تقف في صف مورينيو، إنه لم يخسر سوى في مباراة وحيدة من أصل 15 مباراة ضد فينجر".

وأضاف "الأكثر من ذلك أن شهر نوفمبر بطبيعة الحال يكون الأسوأ للمدرب الفرنسي إذ أنه يحصد في المباراة الواحدة معدل 1.58 نقطة، لطالما خسر فينجر أول مباراة تنافسية له ضد مدرب جديد لمانشستر يونايتد، حدث ذلك الأمر ضد فيرجسون قديما في أول مواجهة بين الفريقين وديفيد مويس ولويس فان جال".

وتابع "حاليا وبكل تأكيد نرى أن أرسنال الأفضل نظرا لأسلوب لعب الكرة الثابت الذي يلعبون به، والثبات على المستوى الذي قدموه بداية من الموسم الجاري، الفريق خسر فقط من ليفربول، وتبدل الحال منذ شهر أغسطس الماضي".

واستطرد "لكن لنضع في اعتبارنا أن أرسنال لم يفز في أولد ترافورد منذ 10 أعوام حتى الآن وتحديد منذ سبتمبر 2006 وبالتالي الأمر شبه عقدة، لم يكن ذلك الملعب جيدا له على الإطلاق".

واسترسل "من الصعب تحديد الفائز من تلك المواجهة خاصة بعد أسبوع الفيفا، لكنني أتوقع فوز مانشستر يونايتد".

وأتم "لن تقرر تلك المباراة شيئا ما، إننا في بداية الدوري، لكن قد تشكل مستبقل واين روني مع النادي بعدما شوهد مخمورا أثناء تواجده مع منتخب إنجلترا، مع إيقاف إبراهيموفيتش فروني لديه فرصة كبيرة ليتقدم خطوة للأمام في هذه المباراة ويثبت أن مسيرته مع يونايتد لم تنتهي بعد، أرسنال هو عامل السحر لروني، لقد سجل أول هدف له في الدوري الإنجليزي ضده، وهدفه الـ100 في الدوري كان ضد أرسنال أيضا، لذا من الممتع أننا سنرى إن كان أرسنال سيحدد بداية جديدة لروني أو نهاية لمسيرته مع الشياطين الحمر، ولا أعتقد أن مورينيو سيفضل الأخيرة".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

التعليقات
قد ينال إعجابك