علي غزال لـ في الجول: جاهز لتمثيل مصر في أي وقت

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 - 11:26

كتب : ضياء علي جوهر

علي غزال أمام بنفيكا

"أتمنى دائمًا النجاح للمنتخب المصري سواء كنت في القائمة أو خارجها" بهذه التصريحات بدأ متوسط الميدان المصري علي غزال والمحترف في صفوف فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي تصريحاته حول إمكانية عودته من جديد للمنتخب المصري.

وانتشرت في الآونة الأخيرة عبر عدة تقارير صحفية أن المنتخب المصري تحت قيادة هيكتور كوبر سيشاهد عناصر جديدة لم تنضم معه من قبل بعد انتهاء المرحلة الماضية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وبحسب هذه التقارير يعد علي غزال وأليكساندر ياكوبسن "أمير عادل" هما أبرز الأسماء المرشحة من المحترفين في الخارج للانضمام لمنتخب مصر.

وللحديث في هذا السياق توجه FilGoal.com لسؤال علي غزال فأجاب قائلا "لم يتحدث معي حتى الآن أي فرد من أفراد الجهاز الفني للمنتخب المصري".

لاعب وادي دجلة السابق أضاف "لكن بالتأكيد أرغب في العودة من جديد لتمثيل منتخب مصر، وليست لدي أي مشكلة مع أي فرد من أفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني وأقدرهم كثيرا".

وكان غزال سبق وأن مثل المنتخب المصري أثناء تولي شوقي غريب المهمة ومنذ ذلك الوقت لم ينضم اللاعب صاحب البشرة السمراء للمنتخب الوطني.

وأنهى علي غزال تصريحاته قائلًا "أنا أدعم المنتخب المصري دائما وأتمنى لهم كل التوفيق سواء كنت معهم في الفترة القادمة أو خارج القائمة".

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك