علي غزال لـ في الجول: حققت في ماديرا أفضل مما توقعت.. وأتطلع لخطوة جديدة

السبت، 29 أكتوبر 2016 - 11:17

كتب : ضياء علي جوهر

علي غزال أمام سبورتنج لشبونة

خروج ناسيونال ماديرا بنتيجة جيدة أمام أحد كبار البرتغال لم يكن فقط الخبر الجيد بالنسبة لنجمنا المصري، فقد كانت مباراة سبورتينج لشبونة الأولى بعد المائة لعلي غزال في الدوري البرتغالي.

قاد متوسط الميدان المصري علي غزال فريقه ناسيونال ماديرا للتعادل السلبي من دون أهداف بالأمس مع فريق سبورتنينج لشبونة ضمن الأسبوع التاسع من الدوري البرتغالي.

غزال انضم لصفوف فريق جزيرة ماديرا في يناير من عام 2013 وبصم على مستويات جيدة جعلته أحد قادة فريق ناسيونال ماديرا بالإضافة لانضمامه للمنتخب المصري في عهد شوقي غريب.

علي غزال اختص FilGoal.com بتصريحات خاصة بهذه المناسبة حيث قال "أنا سعيد جدًا بهذا الإنجاز، لم أكن أتوقع أن أصل إلى 100 مباراة في وقت سريع مع ناسيونال ماديرا خاصةً أنها التجربة الأولى لي في أوروبا".

الدولي المصري واصل تصريحاته قائلا "عشت لحظات جيدة مع ماديرا خلال الـ100 مباراة، على سبيل المثال عندما ارتديت شارة القيادة لأول مرة كانت في مباراة الدربي أمام ماريتميو، كانت لحظة لا تنسى".

صاحب الـ 24 عاما أتبع "أحمد الله على مسيرتي مع ناسيونال ماديرا حتى الآن، ألقى هنا التقدير والحب من الجمهور ويعاملوني معاملة رائعة، في الحقيقة أنا سعيد جدا".

وأتم "كانت لدي العديد من العروض في وقت سابق، ولكن النادي تمسك بي بشدة، بكل تأكيد لدي طموحات وأرغب في خوض تجربة جديدة، دعونا ننتظر ماذا سيحدث في المستقبل، لا أفضل الحديث في هذا الأمر، فقط عندما يتواجد على الطاولة العروض الرسمية".

ويحتل ماديرا المركز الـ 14 برصيد 8 نقاط بعد التعادل الأخير أمام سبورتنج لشبونة سلبيا.

التعليقات