مرتضى: مليون جنيه لرحيل إسلام جمال للمريخ ومعه "بوسة".. ولا عروض لحفني
الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 - 00:13
كتب : محمد البنا
إسلام جمال مدافع الزمالك
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موافقته على رحيل إسلام جمال مدافع الفريق إلى المريخ السوداني مقابل مليون جنيه "وفوقيهم بوسة" بحسب تعبيره.
إسلام جمال
النادي : معتزل
وكانت العلاقة بين رئيس النادي ومدافع الفريق العائد من الإعارة مطلع الموسم الجاري قد توترت في الفترة الأخيرة تبعها وصول إسلام جمال لعرض من المريخ والهلال السودانيين.
وقال مرتضى عبر قناة العاصمة في برنامج الكابتن: "نوافق على رحيل إسلام جمال مقابل مليون جنيه وفوقهم بوسة".
وأضاف "لم يصلنا أي شيء من بني ياس لشراء أو استعارة أيمن حفني بحسب ما زعم البعض".
وتابع "لا يوجد أي شيء من هذا القبيل".
وأتم "لن يرحل أحد من الزمالك إلا لو قال لي المدير الفني إنه لا يحتاجه.. أو لاعب يحتاجه مدرب زمالكاوي ولديه بديل عندي".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الزمالك